الأنظار تتجه صوب قرعة الأبطال والكونفدرالية

48 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ماي 2016 - 3:38 مساءً
الأنظار تتجه صوب قرعة الأبطال والكونفدرالية

تتجه الأنظار في القارة السمراء صوب العاصمة المصرية القاهرة التي تحتضن اليوم الثلاثاء، قرعة دور الثمانية لمرحلة المجموعتين في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، وتمثل أندية الأهلي والزمالك المصريين ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي، الكرة العربية في دوري الأبطال، في مواجهة أندية أنيمبا النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية وزيسكو يونايتد الزامبي، في المقابل ترفع أندية النجم الساحلي التونسي ومولودية بجاية الجزائري وأهلي طرابلس الليبي والكوكب المراكشي والفتح الرباطي المغربيين، الراية العربية في مرحلة المجموعتين بالكونفدرالية، التي تشارك فيها أيضاً فرق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي وميدياما الغاني ويانغ أفريكانز التنزاني.. وتعد النسخة الحالية، هي الأخيرة للبطولتين التي تقام خلالهما مرحلة المجموعات في دور الثمانية، وذلك عقب التعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، في نظام المسابقتين بدءاً من العام المقبل، إذ تقرر تغيير نظام دور المجموعات بدوري الأبطال والكونفدرالية ليبدأ من دور الـ16 بدلاً من دور الثمانية، على أن يتم تقسيم الفرق المتأهلة إلى 4 مجموعات يصعد منها أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة لدور الثمانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.