الأهلي شندي والخرطوم الوطني  في نزال من نار

75 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 ماي 2016 - 12:58 مساءً
الأهلي شندي والخرطوم الوطني  في نزال من نار

متابعة: أحمد محمد مصطفى

سيكون ملعب استاد شندي مساء اليوم مسرحاً للقاء المرتقب الذي يجمع النمور بالخرطوم الوطني في مباراة يتوقع ان تجري على سطح صفيح ساخن من واقع تشابه الدوافع الطموحات حيث يطمح الاهلي صاحب المركز الخامس (28) نمرة الي مواصلة عروضه الجيدة وبلوغ النقطة 31، وفي المقابل يتطلع الخرطوم الوطني صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة الي المحافظة على مركزه والاقتراب أكثر من المركز الثاني.. وتكمن اهمية المواجهة بالنسبة للنمور في كونها سترتقي بهم من المركز الخامس الي المركز الثالث وتضييق الخناق على الهلال والمريخ، واستعد الاهلي لهذه المباراة جيداً رغم ضيق الفترة الزمنية حيث ادى مراناً واحداً ابان معسكر الخرطوم ومثله على ملعب شندي امس، ويعول الاهلي على كوكبة من النجوم بقيادة الحارس الامين جاهج محجوب وسفاري وصدام وجلال ابراهيم، بجانب خبرة المدرب ريكاردو الذي توصل في وقت متأخر الي التشكيلة التي يمكن الرهان عليها.. يذكر ان نتائج الاهلي في النسخة الحالية من الممتاز كانت مميزة حيث بلغ 28 نقطة من 13 مباراة وفي حالة كسب جولة اليوم فإنه سيرتقي الي النقطة 31 وهو بمثابة انجاز جديد يضاف الي سجلاته.. علماً بأن الاهلي شندي وصل الي معقله امس واجرى مرانه الختامي على ملعب المباراة وسط اهتمام اداري كبير.. الى ذلك وصل ثنائي الاهلي شندي مدثر العلمين ومحمد عبد الكريم الي السودان امس من المملكة العربية السعودية بعد انتهاء فترة اعارتهما مع ناديي حفر الباطن والطائي السعوديين وكان رئيس القطاع الفني اجتمع بالثنائي للتفاكر معه حول العروض الجديدة أو امكانية عودتهما للفريق في حالة أمن عليهما الاطار الفني للمرحلة القادمة.. وتعتبر جولة اليوم بمثابة فرصة حقيقية لمهاجم الاهلي شندي النيجيري كلتشي اوسونو الذي يتربع على صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا، وسيجد النسر النيجيري تعاوناً من زملاءه اللاعبين الذي منحوه كرات محسنة في الجولات الماضية حتى ينافس بقوة على لقب الهداف.. هذا ومن المرجح ان يخوض الاهلي شندي مباراته اليوم بتشكيل يتكون من (جاهد محجوب، سفاري، عبد الباسط، فارس، جلال، مجاهد فاروق، خطاب، عماري، بوغبا، كلتشي ومحمد كوكو).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.