الامين العام للتجمع المريخي : تجربة الوالي المالية فاشلة ونقف ضد عودته !

41 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 ماي 2016 - 11:29 صباحًا
الامين العام للتجمع المريخي : تجربة الوالي المالية فاشلة ونقف ضد عودته !

قال ان التحالف يقدم الافكار وليس الاموال

خالد سيد احمد: تجربة الوالي المالية فاشلة ونقف ضد عودته !

نفي الامين العام للتجمع المريخي الانباء التي تحدثت عن عجز التجمع عن قيادة النادي بسب الاموال وقال في تصريحات خاصة للجوهرة ان التجمع لم يتحدث نهائيا عن المال كفكرة لقيادة المريخ وانه دوما يطرح الافكار وليس الاموال مشيرا الي ان تجربة رجال الاموال فشلت في كل الاندية وفي مقدمتها الهلال الذي كان يقوده صلاح ادريس اغني رجال السودان في السنوات الاخيرة ورغم ذلك عجز عن المواصلة ثم كانت تجربة رئيس المريخ جمال الوالي الذي دعمته الدولة لاكثر من عشرة سنوات ورغم ذلك هرب اكثر من مرة واستقال في ظروف حرجة بسبب الظروف الاقتصادية لذلك فان التحالف يري ان هذه التجربة فاشلة تماما ويجب ان لا يعود المريخ ليكون تحت رحمة فرد مؤكدا علي ان التحالف يقدم فكرة المجلس العريض الذي يضم كل قطاعات المريخ ليكون نموذجا لكيفية قيادة المريخ وقال ان خيار الجمعية والديمقراطية هو الخيار الاوحد داعيا الوالي وانصاره واعلامه للصراع الانتخابي ومستغربا من الجرأة علي رفض الانتخابات والدعوة لتعيين لجنة تسيير جديدة .. واكد خالد سيد احمد انهم سيعارضون وبقوة اي اتجاه لالغاء دور الجمعية ووأد الديمقراطية من اجل اعادة المريخ لجيوب الافراد مرة اخري !

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.