اللجنة المنظمة .. سوداني وخليك سوداني !

0
1

نعود لاخوتنا في اتحاد الكرة وهذه المرة من باب اللجنة المنظمة .. وهي بالقطع لا تجيد التنظيم فكل شيء في الاتحاد فوضي حتي اللجنة (المنظمة) التي كان اخر اجتماع لها بتاريخ نوفمبر الماضي العام الماضي .. تخليوا اللجنة الوحيدة التي تعمل في الاتحاد اخر اجتماع لها كان في العام الماضي قبل خمسة شهور ! والسبب معروف طبعا .. الاستاذ مجدي شمس الدين متواجد خارج السودان في رحلة استمتاع بدولارات الاتحاد الافريقي ! وفي غياب مجدي فان هناك اجتماعات هنا وهناك لما يسمي بلجنة الحالات الطارئة وهي لجنة غير قانونية وتنظر في قضايا ليست من اختصاصها .. ومن هذه وتلك تعالوا لنرى عدد القرارات التي صدرت في هذه الفترة لنعرف ان اتحاد الكرة يعيش في عشوائية وعدم احترام للقانون لاي درجة .. أنظروا لمثل بسيط .. كم مرة تم تعديل جدول مباريات الدوري الممتاز ! من يقوم بذلك ! هو بالتاكيد الحاكم الاول في اتحاد الكرة السيد اسامة عطا المنان ! في معظم الاحيان يكون وحده وفي كثير من الاحيان يكون معه زكي عباس ! وعندما يكون معه زكي يمكن ان نقول ان اسامة كان وحده ولكن معه زكي !! وعندما يتواضع اسامة فانه يستعين بعادل ابوجريشة او عماد الطيب لوضع برمجة جديدة للهلال او المريخ ! واحيانا يتصل (اسامة) بـ(اسامة) وفي (ونسه) رياضية يمكن ان يتم تعديل البرمجة .. وطالما ان اسامة هو الممثل الشرعي والوحيد لاندية غرب السودان فانه يمكن ان يعدل مبارياتها بما في ذلك اختيار الحكام !! ويمكن لاسامة ان يتخذ قرارات خطيرة فيما يخص مباريات ممثل الابيض المدعوم من الوالي احمد هارون !

المهم ان كل التعديلات السابقة تمت بعيدا عن اللجنة المنظمة ! ولكن تعالوا لننظر في اجتماع اللجنة المنظمة الاخير لنزيدكم من الغضب الجميل علي الكرة السودانية .. فقد قررت اللجنة المنظمة الجلوس مع شركة (سوداني) لمناقشتها في الملاحظات التي طرحتها ولكن قبل ذلك لابد من الاشادة بشركة (سوداني) التي انتقدناها في الايام الماضية لتجاهلها لحقوق الشركة في الرعاية والاكتفاء بالاكراميات التي يقدمها لها اتحاد الكرة لحضور المناسبات الكبيرة مثل كاس العالم للمنتخبات وكاس للاندية مع معتصم جعفر! الشركة استشعرت المسؤوليه هذه المرة وقررت مخاطبة الاتحاد في الفوضي التي يمارسها خصوصا وان الشركة تدفع مبلغا كبيرا للاتحاد ولا تجد مقابل ذلك الا القليل مثلها مثل الاندية التي لم تستلم هذا الموسم مليم احمر من الاتحاد كما قال امين خزانة الخرطوم الوطني !

اللجنة المنظمة لا علاقة لها بعقد سوداني مع الاتحاد .. فسوداني تعاقدت مع مجلس الادارة وهو المسؤول عن تنفيذ العقود فكيف تقبل (سوداني) ان يتم تحويل اعتراضاتها للجنة المنظمه فهل وقعت سوداني عقدا مع لجنة المنظمة التي لم تحترمها اصلا فقررت ان يجلس معها الثلاثي اسامة وطارق وزكي عباس .. وهو امر مستفز ولو كنت مكان شركة سوداني لرفضت الجلوس مع هذا الثلاثي .. فاسامة عطا المنان هو أساس الفوضي في الاتحاد السوداني والشكوي اصلا في (الفوضى) وبالتالي فكأنها ضد اسامة نفسه ! أما زكي عباس فانه لا يستطيع ان يقول اي كلمة في وجود اسامة وعليه فان الاتحاد ارسل لشركة سوداني شخص واحد هو (اسامة) لان طارق عطا الذي كان أسامة سببا في عودته لاتحاد الابيض بعد ان توسط له هناك فلا وجود ولا اثر له بعد ان ارتضي ان يكون ظلا لاسامة حتي عندما يكون مع اسامة ظله في مجلس الادارة زكي او ظله في الموظفين عصام شعبان ! فقط نتمني من شركة سوداني ان تسأل الثلاثي عن السبب الذي يجعل اتحاد الكرة يتسلم 25 الف دولار باسم شخص اسمه (الملاح) من شركة سوداني بصورة غير شرعيه ! تقدر تجاوب يا طارق عطا . بالمناسبة الملاح موجود في مصر وهو متابع لكل خطواتكم هناك .. خلو بالكم من بنك (عودة)

اللجنة المنظمة وكعادتها لم تحترم عقولنا فقالت  ان سبب تأجيل مبارة الهلال والمريخ طلب من المدرب مازدا الذي خاف ان تؤثر نتيجة المباراة علي الاعداد لمباراة سيراليون ! هل عرفتم لماذا يصر الاتحاد علي وجود مازدا مدربا للمنتخب .. لانه ببساطة يستعمله ككرت في الوقت الذي يحتاجه وكلنا نعرف بان الدورة الاولي كلها لم تكتمل بسبب خرجمة البرمجة ! ومع الخبر كمان موافقة باقامة معسكر في اثيوبيا ! العاجبني في اسامة انو ما شغال بي زول .. تذاكر تذاكر .. تاكس تاكس .. يوورو يورو وفي عز النهار .. صاحب الحظ السعيد في هذه الرحلة منو ؟ دكتور المناقل ولا زكي ولا بحر ولا طارق عطا ! بالمناسبة طارق عطا رجع بقية نثريات رحلة الكنغو ولا زكي عباس طلع افضل منو ؟؟ ياخي انتو عينكم قوية بشكل !!

نبقي مع اللجنة المنظمة التي رفعت العقوبات عن الجميع .. لنعود مرة اخري ونسأل . أين لجنة الانضباط !!! لماذا اتحادنا الوحيد في العالم الذي لا تعمل به لجنة انضباط ! كيف يتم رفع الاسترحام او الاستنئاف لنفس الجهة التي اصدرت العقوبة .. انا مستغرب مجدي شمس الدين ده قانوني كيف ! لا بحب الانضباط ولا منضبط !!! أي كلام بنطلع قروش الحكام ..

بنجيكم تاني بكرة او بعد بكره كان بقينا حيين وكان متنا .. حتكون في مفاجأة اكبر في انتظاركم !!!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY