المسئول الأول عن مستوى مريخ السبت ..!!

58 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 ماي 2016 - 2:45 مساءً
المسئول الأول عن مستوى مريخ السبت ..!!

من السهل جدا ان تمسك بالقلم لتبدأ في التنظير وإلقاء اللوم على الناس وانتقادهم كما تحب تشتهي .. لا يحتاج الأمر لكثير عناء .. الموضوع أبسط مما تتخيل .. كما شربة ماء ..!! كرطع كرطع كرطع .. ثم بعد ذلك المطابع تطبع تطبع تطبع. .!!

بحثت في صحف الأمس  بين العديد من كتابات  الزملاء كتاب الصحف التي تخاطب جماهير المريخ عسى أن أجد من بينهم من يتحدث عن الدور الكبير الذي لعبته بعض الأقلام في الظهور السيئ الذي ظهرت بها الفرقة الحمراء خلال لقاء الكوكب المراكشي المغربي.. الجميع ( سبحان الله ) كان يتوقع أن يرجع المراكشي لبلاده من بلاد ( الدوسان ) بهزيمة تسير بسيرتها الركبان .. ولكن فوجئ نفس الجميع هؤلاء بظهور غير مقبول للمريخ .. شرود ذهني .. تركيز ضعيف ولياقة بدنية لا تصلح حتى لممارسة رياضة ( السيجا)..!! حاجة غريبة فعلا حيرت ( الجميع )..!

المريخ الذي ظهر بذلك المستوى الذي لم يسر الأحباء والأنصار وانقطع نفسه ..  قطعت نفسه يا شباب تلك الحرب التي أعلنت على لجنة التسيير  في ذلك التوقيت .. الامر الذي ساهم بقوة في ضعف التركيز وشرود الذهن .. بل وساهم بقوة ايضا في ضعف الإقبال الجماهيري الذي يتناسب وأهمية المباراة فتسبب ذلك في إزهاق مجهود مجموعات الألتراس التي قضت سحابة الأسابيع الماضية في الإعداد لتيفو ضخم يحمل رسالة ( نثق بكم .. we trust you ) .. ولكن للأسف الشديد لم يتم رفع هذا التيفو بسبب الحضور الضعيف للجماهير المريخية التي تسببت الصراعات وحملة ( الكنكشة )  التي قادها عدد من الكتاب ضد لجنة التسيير المريخية في توقيت سيئ جدا في انصراف الجميع عن الهم الأساسي .. ولا يمكن بالطبع إقصاء نجوم الفريق من تلك الأحداث واستبعاد عدم تأثرهم بكل هذا الذي حدث .. وكلنا يعلم أن عدد منهم قد كان موجودا في خضم ذلك النزاع..!!

لم يمتلك المريخ المناخ الجيد .. افتقد للاهتمام والأمان. . فحدث ما كان لذلك لم يقدم المريخ ما يسعد الجماهير ويبعث في دواخلها الاطمئنان بخصوص مباراة الإياب.. وفاقد الشيء لا يعطيه..!!

قبل ثلاثة أيام فقط من موعد المباراة بدأ البعض يتحدث عن المباراة .. وان على الجميع ترك كل شيئ جانبا والانصراف لمعركة المراكشي .. اللهم اهدنا في من هديت .

بحسب رأيي الشخصي اعتقد ان المسئولية المباشرة في ما آلت له مباراة السبت وضعف احتمالات تأهل المريخ لمرحلة دور الثمانية في كأس الإتحاد الإفريقي تقع على كاهل كل من ساهم في إشعال جزوة الصراع  ( الفارغ ) الأخير ..!!

إيمال ونجوم الفريق. . عليكم شكرهم على النتيجة الإيجابية بدلا من انتقادهم وتحميلهم كامل المسئولية فهم لم يواجهو المراكشي وحده .. صدقوني كانت (اقلام) عديدة تركض لجانب عناصر المراكشي ..!!

قف :

كتمتو نفسو الهواء ووينو..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.