المنتخب الكيني يقبل بمواجهة منتخبنا الثلاثاء

50 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 ماي 2016 - 12:06 مساءً
المنتخب الكيني يقبل بمواجهة منتخبنا الثلاثاء

تراجع المنتخب الكيني لكرة القدم، امس السبت، عن رفضه ملاقاة منتخبنا الوطني الاول، وذلك بموافقة الاتحاد الكيني رسميا على خوض مباراة تجريبية بين المنتخبين يوم بعد غدٍ الثلاثاء، بالعاصمة الكينية نيروبي، في إطار استعداداتهما للجولة القادمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالجابون 2017.. وكان الاتحاد الكيني قد رفض مباراة كانت محددة بين المنتخبين يوم 27 مايو الجاري بحجة أنه لم يوافق رسميا عليها، ولكنه عاد وقبل بالمباراة.. ومن ناحية أخرى، واصل المنتخب السوداني تدريباته الإعدادية بالعاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة مضيفه سيراليون يوم 4 يونيو القادم، وذلك حين خاض صباح السبت حصة ثانية باستاد أنيايو بوسط العاصمة نيروبي التي وصلها أمس، وسيخوض تدريبا آخر صباح الإثنين يكمل إعداده لمواجهة نظيره الكيني.. وسيغادر منتخبنا الوطني إلى العاصمة السيراليونية فري تاون فجر يوم الأربعاء القادم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.