الهلال يتدرب.. سلمان يغيب.. و5 اهداف في التقسيمة

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 ماي 2016 - 12:20 مساءً
الهلال يتدرب.. سلمان يغيب.. و5 اهداف في التقسيمة

واصل فريق الكرة بنادي الهلال تنفيذ برنامجه الاعدادي لاستحقاقاته في بطولتي الدوري وكاس السودان، وادى مساء امس على ملعبه بامدرمان، حصة تدريبية قوية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المصابين واشرف عليها المدير الفني للفريق الروماني ايلي بيلاتشي، ومدرب الاحمال الكابتن فتحي بشير الي جانب مدرب الحراس التونسي وليد بن الحسين فيما تخلف مساعد المدرب الكابتن مبارك سلمان بسبب المرض.. وقد استمرت الحصة لنحو ساعتين واشتملت على تدريبات منوعة، وقع تخصيص الجزء الاكبر منها للشق البدني، تحت اشراف الكابتن فتحي بشير ومتابعة المدير الفني، فيما اختتمت فقرات الحصة التدريبية الداخلية في وسط الملعب بين الاخضر والاسود، انتهت على فوز الاول بثلاثة اهداف لأثنين، احرز للاخضر الشعلة هدفين وهدف للنيجيري عزيز شابولا، فيما حملت ثنائية الاسود امضاء مساوي وبشة.. هذا ويوالي الفريق علي ذات النسق حيث يتدرب في السادسة والنصف من مساء اليوم علي ملعبه في ام درمان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.