الهلال يجتاز تجربة الناشئين برباعية

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 ماي 2016 - 1:33 مساءً
الهلال يجتاز تجربة الناشئين برباعية

اجتاز فريق الكرة الاول بنادي الهلال، مباراته التجريبية في مواجهة منتخبنا الوطني للناشئين برباعية بيضاء، وجرت التجربة التي تندرج في اطار تحضيرات الازرق لمباراتي الخرطوم الوطني والمريخ في الدوري الممتاز، فضلا عن خوض النصف الثاني من الموسم التنافسي الحالي، مساء امس الاحد على استاد الهلال بامدرمان، وتناوب على احراز الرباعية الزيمبابوي ادوراد سادومبا، النيجيري عزيز شابولا، صهيب الثعلب من علامة الجزاء وشرف شيبوب، فيما استغلها الروماني ايلي بلاتشي، في الوقوف على جاهزية بعض اسماء الصف الثاني باعتبار دخول الهلال للمواجهة منقوصا من خدمات ثلث قائمة الفريق الاول، ونشير هنا الى ثمانية اسماء متواجدة رفقة المنتخب الاول في كينيا، بجانب الثنائي الابنوسي الذي التحق بمنتخب الجنوب.. الى ذلك تقرر ان يواصل الهلال في تنفيذ برنامجه التحضيري باداء حصة تدريبية على ملعبه بامدرمان مساء اليوم الاثنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.