الوزير اليسع: الحكومة لن تتحمل ديون المريخ

61 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ماي 2016 - 5:39 مساءً
الوزير اليسع: الحكومة لن تتحمل ديون المريخ

فجّر الاستاذ اليسع صديق، وزير الشباب والرياضة، مفاجأة من العيار الثقيل، في وجه اعضاء مجلس الشورى، خلال الإجتماع الذي ضمهم بالأمس، حينما أكد ان الحكومة ليست مسئولة على الاطلاق عن تخليص ديون النادي، لافتاً إلى ان الملف المعني غير قابل للنقاش، ومشيراً في الوقت عينه الى ان وزارته غير مسئولة عن تحمل ديون المريخ او اي ناد آخر، وأضاف في هذه الجزئية: على مجالس الادارات المتعاقبة ان تعي ذلك الشئ وهي الجهة الوحيدة المنوط بها سداد ديون الاندية”، واوضح اليسع على ان الوزارة قامت بتكوين لجنة متخصصة لحصر ديون النادي الأحمر كافة وبشكل دقيق وكشفها امام العامة حتى يعلم الراغبون في الترشح لمجلس ادارة النادي الحجم الحقيقي للديون، الذي خلفته تعاملات النادي خلال فترات سابقة، واوضح اليسع وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ان عمل هذه اللجنة سينتهي قبل انقضاء فترة تكليف اللجنة الحالية، لتكون الشفافية المالية حاضرة في الفترة التي تليها، وحتى يعلم  القادمون ما لهم وما عليهم حتى لا يتفاجئوا بالبلاغات من الجهات الدائنة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.