الوضع في المريخ يدعو  للشفقة..!

56 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 ماي 2016 - 3:17 مساءً
الوضع في المريخ يدعو  للشفقة..!

ما يدور في المريخ هذه الأيام يدعوا للشفقة على مستقبل هذا النادي الكبير .. فلجنة التسيير (المكلفة) بقرار وزاري قامت (بتكليف) غيرها دون سند قانوني لانهم لا يملكون هذا الحق ولانهم ضعيفي الخبرة والتجربة قاموا بهذا الفعل وارادو ان يؤكدو للجميع ان مستقبل المريخ يهمهم ولو كان الامر كذلك لما تركوا المريخ في هذه المحنة !

هذه اللجنة للأسف الشديد فشلت فشلا ذريعا في إدارة شئون الأحمر منذ قرار تعيينها لان كل الأعضاء لا علاقة لهم بالعمل الإداري في الأندية لذا كان الفشل اهم ما ميز تلك الفترة التي تعد من أسوأ الفترات التي مر بها المريخ منذ النشأة وحتى الان

كان على هؤلاء ان يقدموا استقالتهم ويقوم بتسليمها للسيد الوزير الذي كلفهم لكنهم لانهم عديمي الخبرة دعوا الأجهزة الإعلامية لمؤتمر صحفي اعلنوا فيه الاستقالة الجماعية وكلفوا غيرهم بإدارة الملفات المهمة او كما قالو!

الان بات المريخ بلا مجلس او لجنة تسيير تدير شئونه .. الان بات المريخ الكبير بلا مجلس والفريق مقبل علي مباريات مهمة في دوري سوداني الممتاز امام الأهلي شندى وهلال كادوقلي وهلال السودان .. تلك المباريات جعلت الفارق بينه والهلال يرتفع الي تسع نقاط وربما جعلته يرتفع للضعف ولا زال المريخ بلا مجلس يدير شئون النادي !

السيد الوزير اعلن عن اجتماع مع هذه اللجنة المستقيلة الاحد المقبل .. هذا الاجتماع ربما حدد وبشكل قاطع مستقبل المريخ المقبل .. اما باقناع الوزير لهذه اللجنة بالاستمرار الي حين انعقاد الجمعية العمومية واما بقبول الاستقالات ليبدأ البحث عن لجنة تسيير جديدة تدير المريخ خلال الفترة المقبلة وفي كل الأحوال سيظل الوضع الإداري بنادي المريخ يدعو للشفقة والحزن في ان واحد !

الانتخابات وان قامت لن تاتي بالاخ جمال الوالي … هكذا تقول العضوية الحمراء التي يمتلكها للأسف الشديد ادم سوداكال والبقية يمتلكها التجمع المريخي وان أراد الوالي ان يترشح لرئاسة المريخ من جديد اما ان ينضم للتجمع ويؤمن بفكره ومعتقداته .. واما ينضم لحزب ادم سوداكال الذي اعلن نيته الترشح لقيادة الأحمر مقبل الأيام !

كل السيناريوهات تؤكد ان السيد الوزير سيقوم بتعيين لجنة تسيير جديدة للاحمر برئاسة الأخ جمال الوالي  حتي يتمكن الأخير من تسجيل عضوية جديدة باسمه ليتمكن من الدخول في الانتخابات حال قيامها ان هو أراد خوض الانتخابات لكن يبقى السؤال هل سيصمت اهل التجمع علي هذا التدخل الحكومي والانحياز لفرد دون بقية اهل المريخ ؟؟؟

سؤال اعتقد ان الشخص الوحيد القادر علي الإجابة عليه هو الأخ اليسع الصديق وزير الرياضة بولاية الخرطوم .. اما انه منحاز لجمال الوالي بحكم (الانتماء للحزب ) واما ان ينحاز لاهل المريخ وشعبه وفي الحالتين أيضا سيكون الوضع الإداري في الأحمر يدعو للشفقة والرثاء في ان واحد !

أخيرا أخيرا ..!

ان اقدم السيد الوزير علي تعيين لجنة تسيير جديدة للمريخ يتراسها الأخ جمال الوالي وهو القرار الأرجح في كل الأحوال فلن يصمت اهل التجمع الذين اعرفهم جيدا … لن يصمتوا ابدا ويستقلون هذه الفرصة الكبيرة التي لن يحصلوا عليها ابدا من جديد .. هذه الفرصة متمثلة في انهم قاموا بتسجيل عضوية معتبرة لهم وبالتالي هي الفرصة الوحيدة لديهم لحكم الأحمر في هذه الفترة ولا اعتقد انهم سيفوتون هذه الفرصة ابدا فبعد ان اعلنوا ترشيحهم لسوداكال لمنصب الرئاسة اظنهم سيغضون الطرف عن هذه الفكرة فكرة تقديم سوداكال للرئاسة  في اعقاب ما الت عليه نتيجة انتخابات اتحاد الخرطوم الأخيرة بعدم فوز الأخ حسن عبدالسلام برئاسة الاتحاد، وبالتالي فان الأخ حسن عبدالسلام يبدو هو الشخصية المناسبة لقيادة التجمع وخوض الانتخابات بقيادة الصاقعة وهي فرصة أيضا للاخ حسن عبدالسلام لتولي الرئاسة بالمريخ بعد ان عركته التجارب في اتحاد الخرطوم !

أخيرا جدا ..!

اعتقد ان الأخ حسن عبدالسلام وهو الشخصية المناسبة للتجمع لتقديمه كمرشح للرئاسة حال قيام الانتخابات لان التجمع حينما فشل في إيجاد رئيس يملك مالا دفع بسوداكال للرئاسة على الرغم من عدم قناعتهم به لاعتبارات كثيرة المجال غير مناسب لذكرها !

رئاسة حسن عبدالسلام للمريخ تبدو هي الحل الأوحد لخروج الأحمر من هذه الازمة الإدارية التي ضربت شعاب الأحمر بعد ان تقدم السيد جمال الوالي باستقالته من منصب الرئيس في اعقاب فشل الفريق في التاهل الي نهائي دوري الابطال … اما اذا اقدم الأخ وزير الرياضة في تعيين لجنة تسيير جديدة للمريخ برئاسة الوالي فان التجمع سيصعد الامر لاعلى الجهات وعلي راسها الفيفا ويحدثها عن تدخل السلطة في الشئون الرياضية .. وسترون ..!

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.