الوك ..قنبلة  جديدة في طريقها للانفجار ..!

1
1

 

حتي الان يمكننا ان نقول ان تسجيلات السيد الهلال سارت بحسب ما خطط لها المجلس وان اغفلت التسجيلات الصيفية هذه ترميم الفاع  بلاعبين كبار في هذه الوظيفة حتي يكتمل البيان الازرق لان الدفاع هو الوسيلة الناجعة للهجوم .. لكن الامر غير مخيف البتة باعتبار ان السيد الهلال لا مشاركات خارجية هذا العام تتنظره بعد ان ودع دوري الابطال علي غير العادة من مراحلها الأولى ..ويمكن للهلال القيام بترميم خط الدفاع خلال فترة التنقلات الرئيسة نوفمبر المقبل أي بمعني هناك متسع من الوقت امام هذا المجلس إضافة لمتسع من الوقت للخبير الروماني بلاتشي لمعرفة إمكانات اللاعبين جيدا ومن ثم يحدد حوجة الفريق او الدفاع الأزرق الذي يدرك الجميع انه في حوجة لمتوسطي دفاع إضافة للأطراف حتي يتحرر اطهر الطاهر من وظيفة الطرف الأيمن ويعود لخانته التي ابدع فيها في الفريق الرديف وقتها سيكون الهلال قوة ضاربة في كافة خطوطه وبعدها يمكننا ان نتحدث جهرة عن إمكانية قدرة الهلال علي المنافسة الافريقية والذهاب بعيدا في البطولة الافريقية !

واعتقد ان الكاردينال ارتكب خطا عمره وهو يعتمد كليا علي السماسرة الذين لا يدركون شئيا عن النواحي الفنية .. وهم هولاء السماسرة ان تمتلئ خزائنهم بالدولار ويمكنهم بكل بساطة ان يزينو له كما فعلوا (الكيشه) علي انه افضل لاعب في القارة السمراء ..

أخيرا أخيرا ..!

ان يقوم المريخ بطلب شهادة النقل الدولية لالوك بعد تلك العنتريات لهو شيء طبيعي جدا لكن غير الطبيعي ان يقوم المريخ بتغير هوية اللاعب من لاعب سوداني الي محترف اجنبي في ظل وجود لجنة التسجيلات .. ليبقى السؤال امام لجنة التسجيلات التي يقودها العم علي الأمين باشراف مباشر من الأخ الحبيب اسامه عطا المنان هل اعتماد لجنة التسجيلات لتغيير هوية اللاعب هو امتداد لقيده في المريخ ابان فترة التسجيلات الرئيسة الماضية ؟؟ اذا كان الامر كذلك فلماذا رفض الاتحاد ولجنة تسجيلاته اعتماد اللاعب مالم يحصل المريخ علي شهادة تؤكد ان اللاعب من مواطني أبيي .؟؟؟ والسؤال الثاني لهذه اللجنة ان كانت كل الإجراءات السابقة التي اتبعها الاتحاد ممثلا في لجنة تسجيلاته مع المريخ خطاء فلماذا لم يحضر اللاعب لابداء الرغبة ؟؟؟ وهل وابدأ الوك الرغبة وهو متواجد مع المريخ بالمغرب ؟؟؟ وماهو مصير الأوراق التي بطرف الهلال وهي أوراق معتمدة من ناديه السابق بجوبا فيها ما يؤكد ان الهلال وقع عقدا مع النادي قام الأخير بالموافقة واستلم نظير ذلك مالا من الهلال ؟؟

قرائن الأحوال تؤكد ان الهلال في النهاية سيكسب الجولة لانه استطاع ان يحمي نفسه جيدا بعقد مع اللاعب والنادي واستلم ما يفيد ذلك لكن ما يوسف له حقيقة

اننا نعيش في ازمة إدارية طاحنة ابطالها للأسف الشديد من يديرون الكرة السودانية ..!

هم أعضاء الاتحاد إرضاء نادي الحكومة حتي وان كان علي حساب القانون ولكن رجالات الهلال قادرون علي استرداد حقوقه بل واقتلاعها ان دعى الامر

أخيرا جدا …!

قضية هي ازمة جديدة للكرة السودانية ابطالها قادة الاتحاد بانحيازهم الفاضح للمريخ .. الوك بحسب الأوراق والعقد الموقع بين الهلال وناديه السابق فاللاعب هو لاعب الهلال واي التفاف حول القانون في هذا الامر يعرض الكرة السودانية لازمة جديدة الله وحده العالم كيف ستنتهى لان الامر سيكون بيد الاتحاد الافريقي وقتها لن يجد الانحياز لنادي الحكومة ..!

اذهبوا فانتم الطلقاء

1 COMMENT

  1. الوك لاعب حريف وذو قدرات هائلة في المراوغة والتهديف ولكنى أتساءل ما جدوى تمسكنا به وهو لا يرغب فينا. ومن وجهة نظرى يجب اخلاء سبيله وسوف لن يفيدنا.

LEAVE A REPLY