ايمال: درست المراكشي جيدا.. وغياب جعفر لن يؤثر على الدفاع

43 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 ماي 2016 - 1:09 مساءً
ايمال: درست المراكشي جيدا.. وغياب جعفر لن يؤثر على الدفاع

أكد لوك ايمال، المدير الفني للفرقة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالامس جاهزية فريقه لمباراة اليوم امام الكوكب المراكشي في ذهاب دور الترضية بمسابقة كأس الاتحاد الافريقي، مشيرا الى دراسته لخصمه ومشاهدته لعدة تسجيلات لمباريات تخص الفريق المغربي مبينا وقوفه على نقاط القوة والضعف فيه، وحول الغيابات المتوقعة في مباراة الغد اوضح ايمال انه استعاد كل لاعبيه المصابين عدا قائد الفريق راجي عبد العاطي والمهاجم مامادو تراوري لداعي الاصابة، كما سيفقد متوسط قلب الدفاع علي جعفر الموقوف بسبب البطاقات الملونة، وعن بديل علي جعفر ومدى تأثير غيابه ابدى ايمال تهكمه حول حديث الناس عن اهمية تواجد علي جعفر بمتوسط الدفاع قائلا: هل اصبح علي جعفر مهما الآن.. ؟.. لقد كان الناس يسألونني قبلا لماذا اشركه في الخانة الحساسة وهم يصفونه بالفاشل وبضرورة اخراجه من التشكيلة الاساسية، واسترسل قائلا: غياب علي لن يؤثر على الفريق وبديله ضفر قدم مباراة جيدة امام وفاق سطيف وسيفعل ذلك ايضا في لقاء اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.