بلاتشي يتسبب في الاضراب بالنادي الافريقي التونسي

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 ماي 2016 - 11:23 صباحًا
بلاتشي يتسبب في الاضراب بالنادي الافريقي التونسي

صحافة تونس تتهم روماني الهلال

بلاتشي يتسبب في الاضراب بالنادي الافريقي التونسي

اتهمت صحيفة “المغرب” التي تصدر من تونس العاصمة، الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للهلال بالتسبب في الاضرابات التي يعرفها النادي الافريقي التونسي حاليا، وتحت العنوان: “بلاتشي يهرّب بلعيد” أوردت الصحيفة امس الاحد: “بات من باب المؤكد ان التيجاني بلعيد هو مهندس الاضراب في النادي الافريقي، فانه لم يعد مكان في الفريق لتكون وجهته الجديدة الهلال السوداني، برغبة من المدرب ايلي بلاتشي وهو من سبق له تدريب الافريقي قبل ان يلتحق بالاطار الفني للهلال، وان هناك من يتحدث عن عملية تهريب من بلاتشي لبلعيد لكن الخروج محل رغبة الافريقي اكثر من بلعيد والبقية في الطريق وخاصة من ثقلت مطالباتهم”.. بدوره أستغرب بلعيد، إبعاده من تمارين الفريق بتهمة التحريض على الإضراب، و نفى أن يكون قد شارك في ذلك أو التحريض على التمرد، قائلا: “لست محام زملائي وليست مهمتي الدفاع عنهم و أنا بريء من هذه التهمة”.. و تابع أن بعض الأطراف تسعى لتعكير علاقته مع سليم الرياحي، و تأجيج الفتنة بينهم حتى يرحل و يغادر الفريق كما نجحوا في ذلك مع ناطر وفق تعبيره.. وأكمل، أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع الهيئة للتجديد و يريد البقاء مع الفريق لموسم آخر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.