بلاغات رسمية في مواجهة امين الخزانة ووكالة تاكس واخرين !

77 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ماي 2016 - 3:35 مساءً
بلاغات رسمية في مواجهة امين الخزانة ووكالة تاكس واخرين !

بعد انتهاء المهلة لرئيس الاتحاد.. المراجع خاطب نيابة المال العام

بلاغات رسمية في مواجهة امين الخزانة ووكالة تاكس واخرين !

تطورت الاحداث بشكل متسارع، في ملف الأموال بالإتحاد العام لكرة القدم، حيث تقدم مكتب المراجعة المسؤول عن مراجعة اتحاد كرة القدم السوداني (جابر وشركاؤه)، بموافقة المراجع القومي بطلب لنيابة المال العام لاتخاذ اجراءات قانونية بتهمة أختلاس الاموال مع المطالبة باستردادها في مواجهة كلاً من امين خزانة الاتحاد السوداني السيد اسامة عطا المنان والمسؤول المالي بالاتحاد الاستاذه امال والتجاني والمهدي من وكالة تاكس وبلاغ في مواجهة الوكالة نفسها.. وكان المراجع قد خاطب رئيس الاتحاد واعطاه مهلة محددة ليقوم باتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهة المذكورين ولكن دكتور معتصم جعفر رفض القيام بذلك فاضطر المراجع لمخاطبة نيابة الاموال العامة والتي ستقوم بمخاطبة معتصم جعفر رسميا وفي حال رفضه اتخاذ الاجراءات القانونية يتوقع ان يتحول هو ايضا لمتهم .. الجدير بالذكر ان اتحاد الكرة قام قبل فترة باعادة بعض الاموال لخزانة الاتحاد بينما فشل في اعادة المبالغ التي تم فيها فتح البلاغات الاخيرة وهي مبالغ بعملات اجنبية ومحلية تم التصرف فيها من قبل المذكورين دون مستندات صرف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.