درس جديد من السيد الهلال ..!

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 ماي 2016 - 5:33 مساءً
درس جديد من السيد الهلال ..!

انا اكثر سعادة من الكثيرين للخطوة التي اقدم عليها الاخوة في مجلس إدارة نادي الهلال وهم يضمون الي كشوفات الفريق الرديف وفريق الشباب 13 لاعبا بالتمام والكمال لان هؤلاء هم مستقبل الهلال المشرق باذن الله .. تلك الخطوة التي قام بها الاخوة في مجلس إدارة نادينا يشكرون عليها لانهم فعلوا كل ذلك من اجل الهلال ومن اجل مستقبله المشرق باذن الله في وجود هؤلاء الشباب !

اما الخطوة المهمة في تغيير هوية (5) من نجوم الفريق الرديف تحسبا لاي ضربة (انتقامية) قد تحدث من (محروقي الحشا) الذين فرطوا في افضل لاعب (شرف شيبون) رغم عملية الذراع الطويل التي فشلت وفيها منى اهل المريخ بهزيمة نكراء نتيجة تفريطهم في موهبة كبيرة ستفيد الهلال والسودان !

الهلال كما عودنا علي الدوام هو من يعلم الاخرين أسلوب اللعب الإداري وهاهو السيد الهلال يقدم درسا اخرا لكافة الأندية السودانية ويحول هوية (5) من نجوم فريقه الرديف ضمانا لحقوق الهلال وحفظا لهم من أي ضربات انتقامية قد يقوم بها الاخوة الأعداء !

قبل سنوات استطاع الهلال عن طريق الاخوين صلاح ادريس وعماد الطيب ان يكسبا الجولة فيما يتعلق باللاعبين المحترفين واستطاعا ان يكسبا القضية التي رفعها مجلس الارباب في ذلك الوقت ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم بقرار من المحكمة الدستورية التي اعترفت بحق اللاعب المجنس اللعب في أي وقت يشاء دون السقف الذي حدده اتحاد شداد وفيها قدم الهلال درسا بليغا في القانون وكيفية تطويعه للمصلحة العامة دون النظر لقضية الهلال لان الهلال هو الرائد وبالتالي علي كل الأندية ان ترفع له التمام ان كانت في رتبة اقل منه بكثير !

وبالامس فعل الهلال ما فعله قبل اكثر من ست سنوات وهو يقدم درسا اخرا في كيفية الاستفادة من الثغرات واغلاقها تماما في وجه مستجدي العمل الإداري بالاندية او الاتحادات ، ما قام به مجلس الهلال يجب ان يدرس في كليات القانون .. ماقام به مجلس الهلال يجب ان تقوم تلك الجامعات بانتداب احد أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ومن ناحيتي ارشح لهم الأخ الحبيب عماد الطيب الرجل القانوني الضليع .. عماد الطيب غير انه دارس للقانون فللرجل مقدرات كبيرة في تطويع القوانين لمصلحة ناديه ولا اعتقد ان الأخ عماد الطيب يرفض ان يقدم خبراته والمامه بالقانون لبقية الأندية التي تحتاج للتثقيف في مجال القانون !

شكرا بلا حدود للاخوة في مجلس إدارة نادينا الذين اثبتوا قولا وفعلا انهم قادرون علي تقديم الدروس المجانية لكافة الأندية دون ادنى مقابل حتي وبالتالي يثبت اهل الهلال انهم وحدهم اهل التميز دون غيرهم من بقية الإداريين !

ولا استبعد ان يقوم الاخوة في مجلس إدارة نادينا في تقديم درس جديد في القانون لبقية الأندية فيما تبقى من عمر التسجيلات لان الهلال هو وحده القادر ان يفعل ما تفشل فيه بقية الأندية !

هو الهلال لا كذب .. وهؤلاء هم اهل الهلال قديمهم وجديدهم فكل فرد منتمى لهذا الكيان لابد ان يكون متميزا دون غيره من الإداريين لان التميز والهلال صنوان !

شكرا لكم اعزائي في مجلس إدارة نادي لتلك الدروس المجانية التي اكدت علو كعب الهلال وتفرده في أي زمان ومكان !

أخيرا أخيرا ..!

علمت ان الاخوة في مجلس إدارة نادي المريخ قد دفعوا (مليار جنيه) لاعادة اللاعب علي جعفر لكشوفات المريخ .. ضحكت حتى بانت نواجذي ليس للمبلغ الذي لا يستحقه اللاعب .. لكن ضحكي جاء نتيجة ظن اهل المريخ ان الهلال فاوض علي جعفر .. بربكم هل هناك ما يضحك اكثر من هذا ؟؟ ماذا يفعل الهلال بعلي جعفر وهل بات دفاع الهلال  بهذا الوضع المزري ان يفكر مجلسه في قيد علي جعفر بكشوفات الأزرق؟؟ بالله عليكم تحدثوا عن أي كذبة أخرى غير تلك الكذبة البلهاء التي ربما صدقها علي جعفر نفسه !

مليار جنيه هي ثمن علي جعفر بشيك من رئيس النادي شخصيا الأستاذ اسامه ونسي .. واعتقد ان ونسى سيكون اكثر ندما علي ما فعله بنفسه والمريخ معا !

كم من مرة تم القبض علي ونسى نتيجة الديون ؟؟ كم من مرة تدخل الوالي وقام بحلحلة ديون هذا المجلس .. وعندما وجد ونسى ان الوالي موجود فلم يبالي وقام بتحرير شيك شخصي لعلي جعفر حتى يعيد جعفر قيده للمريخ من جديد أي كان ونسي  أراد ان يدمر المريخ بعلي جعفر لاسيما ان وقت رحيله عن المريخ لم يتبق له اكثر من أسبوعين فقط !

أخيرا جدا ..!

في الوقت الذي اجتاز فيه النيجيري شابولا الكشف الطبي الذي خضع له بالأمس تعثرت مفاوضات الهلال مع نجم القطن الكاميروني .. وفي كل خير لان تعثر تلك المفاوضات يجب ان لا تؤثر في الهلال ويجب علي مجلسه ان يضرب في طول البلاد وعرضها لدعم صفوف الأزرق تاهبا للموسم الأزرق المقبل .. موسم 2017 الذي تعول عليه جماهير الهلال الكثير !

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.