سادومبا وعزيز تحت انظار بلاتشي

41 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 ماي 2016 - 4:50 مساءً
سادومبا وعزيز تحت انظار بلاتشي

يعقد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في السادسة والنصف من مساء اليوم، حصة تدريبية على ملعبه بمدينة أم درمان، تندرج ضمن البرنامج التحضيري، تحسباً لتحديات النصف الثاني من الموسم الكروي، وكان الأزرق قد تدرّب بالأمس، تحت أنظار الدكتور أشرف سيدأحمد الكاردينال، رئيس مجلس الإدارة، بمعية الأستاذ عماد الطيب، الأمين العام للنادي، والمهندس محمد عبداللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي، شارك في التدريب جميع اللاعبين بإستثناء المصابين، واشرف عليه الروماني ايلي بيلاتشي، المدير الفني وطاقمه المعاون، حيث  استمر العمل لساعتين واشتمل على فقرات متنوعة، خصص الجزء الاكبر منها لتمارين اللياقة المتنوعة تحت اشراف مدرب احمال الفريق الكابتن فتحي بشير، وقد عرف التدريب مشاركة الثنائي، قيد الاختبار الزيمبابوي سادومبا والنيجيري عزيز شابولا، واختتم بتقسيمة في وسط الملعب بين الفريق الاخضر والاسود انتهت بتفوق الاول بهدف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.