صقور الجديان تتدرب صباح اليوم في نيروبي

41 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 ماي 2016 - 12:09 مساءً
صقور الجديان تتدرب صباح اليوم في نيروبي

يعقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حصة تدريبية في الحادية عشر من صباح اليوم الأحد، بالعاصمة الكينية نيروبي، التي تحتضن المعسكر التدريبي القصير، تحسباً لنزال سيراليون في الرابع من الشهر المقبل، برسم الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالجابون 2017، وكان المنتخب قد تدرب أمس على ملعب “أنيايو”، وحوى العمل فقرات بدنية وخططية مختلفة، يشار إلى تقديم موعد الحصة التدريبية فرضته، المواجهة الودية التي تجمع المنتخبين الكيني والتنزاني عصر اليوم، في الوقت الذي تصطدم فيه صقور الجديان بأصحاب الضيافة ودياً بالثلاثاء، قبل التحليق نحو “فري تاون”.. من جانبه أشاد الخبير محمد عبدالله مازدا، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، ورئيس البعثة، بالروح المعنوية العالية التي تسود الفريق، مشيراً إلى أن التحضيرات تمضي بكل القوة الممكنة، خاصة مع الأجواء المعتدلة في كينيا، مجدداً عزمهم على إنتزاع النقاط الثلاثة في مقابلة سيراليون، لأجل إحياء حظوظالتأهل لنهائيات الكان من بواية أفضل الثواني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.