فضيحة مريخية بمراكش المغربية

103 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 ماي 2016 - 4:38 مساءً
فضيحة مريخية بمراكش المغربية
أحداث مؤسفة اثناء وبعد مباراة المراكشي
فضيحة مريخية بمراكش المغربية
 
ودّع فريق المريخ مسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفيدرالية، عقب خسارته امام مضيفه الكوكب المراكشي بثنائية بيضاء، في المواجهة التي جمعتهما مساء امس الاربعاء، برسم اياب دور الستة عشر مكرر من المسابقة، ودوّن ثنائية اصحاب الارض محمد الفقه.
واعتدى حاتم محمد احمد، عضو مجلس ادارة نادي ونائب رئيس القطاع الرياضي على الجابوني أريك كاستاني، حكم المباراة الاحمر ومضيفه الكوكب المراكشي بـ”البونية”، بعد اعلان الاخير عن ركلة جزاء لمصلحة اصحاب الارض، في سلوك مشين خلال المباراة التي عرفت احداث مؤسفة وهجوم مستمر من قبل لاعبو المريخ وجهازهم الاداري على طاقم الحكام، الذي افلت من قبضتهم بالتدخل الحاسم والسريع من افراد التأمين، على النحو الذي يهدد النادي بعقوبات رادعة من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، سيما وان الاعتداءات اوضحتها “كاميرا” النقل التلفزيوني.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.