كي بورد – الطيب علي فرح – جمال الوالي وجلد الذات ..!!

77 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 ماي 2016 - 2:42 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – جمال الوالي وجلد الذات ..!!

بحسب التصريحات الصحفية المنسوبة قال السيد جمال الوالي انه لا يمانع العودة من جديد لرئاسة نادي المريخ .. ولكن برؤية جديدة ومختلفة .. قال ان وضعه يجب ان يختلف ( تماما) خصوصا وانه لا يريد تكرار تجربة ال13 عاما التي عمل فيها خلال الفترة السابقة .. وهي الفترة التي منحته خبرة في العمل الإداري بالأندية .. واشار السيد جمال الوالي إلى ان المريخ يجب ان يتطور ويتقدم في مفهوم العمل الإداري وانه لابد وان تكون هنالك رؤية استثمارية حتى ينعتق النادي من الإعتماد على الأفراد ويصبح مؤسسة بمقدور اي شخص كفء إدارتها..!! كما نفى  السيد جمال الوالي عن نفسه ان يكون هو ( المنقذ حلال كافة المشاكل ) كما ينتظر ويعتقد البعض..!!
ببساطة  فإن ترجمة تصريحات جمال الوالي أعلاه تشير بجلاء لعدم رضاء الرجل عن فترات ولاياته السابقة والطريقة التي كانت تدار بها الأمور في النادي والتي كانت تعتمد على جيب الفرد .. وجيب الفرد لم يعد زي زمااان!!
اذا السيد جمال الوالي ينتقد بنفسه طريقته السابقة في إدارة النادي .. وهذه فضيلة يحمد عليها السيد الرئيس السابق لنادي المريخ والإعتراف بالخطأ وبالمشكلة شجاعة وتمثل اولى الخطوات في إيجاد الحلول الناجعة ..! إذا فإن على جماهير النادي ان تستعد لمشاهدة النسخة الجديدة لجمال .. النسخة التي ليس لديها الإستعداد لكي تدفع من حسابها الشخصي لحلحلة مشاكل النادي .. ولو فعل جمال هذه الرؤية منذ وقت مبكر خلال فترات ولايته لكان حال المريخ اليوم حال ولما انهار النادي بعد 48ةساعة من استقالة جمال الوالي الأخيرة ..!!
الرؤية (الجديدة ) التي يتحدث عنها جمال الوالي هي رؤية (قديمة) جدا ظلنا وظل غيرنا يتحدث عنها منذ وقت طويل.. تحدثنا عن الكنوز التي تجلس من فوقها انديتنا الجماهيرية المريخ والهلال وهي تسأل الأقطاب إما اعطوها او منعوها ..!!
على كل حال .. فإن اسلوب جلد الذات الذي مارسه جمال الوالي وانتقاده للطريقة التي كان تدار بها الأمور في نادي المريخ يعتبر ظاهرة صحية .. ونرجو من اؤلئك الذين صدعوا رؤوسنا بمثالية العمل في تلك الحقبة ان يتمعنو جيدا في تصريحات السيد جمال الوالي وأن يساعدو الرجل في تحقيق هذه الرؤية ان اتيحت له الفرصة من جديد للعودة لرئاسة المريخ..!!
أمر اخر مهم جدا يجب الإهتمام به وهو ضرورة ان يمارس كل مهمته المناط بها .. المدرب مدرب .. والمدلك مدلك .. والصحفي صحفي .. كل مسخر لما خلق له .. يجب ان ينتهي عهد ادارة هذه الأندية الكبيرة من صفحات الصحف..!!
رؤية جديدة .. لا نصف رؤية جديدة يا والي.

قف:
نص فرخة لاتشبع جوعنا ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.