لا يصح التعامل مع الجمهور مثل الدواب التي تجر عربات الكارو ..2_2 ..!!

0
1

تحدثنا قبل يومين عن جذور الأزمة التي يعيشها نادي المريخ اليوم وذكرنا أن رفض السيد جمال الوالي إكمال الفترة المتبقية من عمر مجلسه البالغة عام ونصف مباشرة بعد خروج المريخ من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكنغولي ..
وانسحابه وأركان حربه و( بقية الكومبارس ) في ذلك التوقيت المعقد جدا  ورفضه كل رجاءت العودة عن قراره كانت هي الشرارة الأولى لكل هذه النيران التي بدأت تأكل في (الأحمر) واليابس في المريخ
جماهير المريخ التي وقعت فريسة لبعض الأقلام وبدأ يخالطها الظن أن عودة جمال الوالي مرة أخرى لا يعيقها سوى وجود لجنة التسيير الحالية والتي قبلت بالتكليف الخطير وتمكنت من العبور بالمريخ عبر العديد  من المحطات المعقدة والصعبة جدا عليها أن تعلم   أن جمال الوالي يجب أن لا يكون هو المحرك لتلك الحملة .. فالرجل يعلم أن أي تغيير على المستوى الإداري في هذا التوقيت الحرج يكون ضرره أكبر من نفعه والمريض الذي بالكاد تمكن من تجاوز مطبات ذهاب المجلس السابق دون ترتيب لا يمكن أن يعيده جمال للمربع الأول مرة أخرى ..!!
على  الجماهير التي تحمل حنقا وغضبا في صدورها نحو لجنة ونسي أن تعلم أن كل ما يثار من شجار و (كوار ) الغرض الرئيسي منه هو( تعطيل) قيام الجمعية العمومية التي كان قيامها هو البند الأول في جدول وأجندة اللجنة عند تعيينها من قبل وزارة الشباب والرياضة .. ويمكننا القول إن الخوف من ان يتسبب العمل الديمقراطي في حضور بعض الأسماء جعل عدد من المعارضين  من حملة الأقلام (السنينة) يرتدون (أحزمة ناسفة ) لتفجير كل شيء .. دوري .. كونفدرالية .. مهلبية. . كل شيء كل شيء ولا ضير..!!
بيان اللجنة القوي أعاد بعض الأمور لنصابها. . ومن زمااان لو أظهرت مجالس الإدارات  بعض الحزم والقوة وتمردت على سيطرة الإعلام ولغته الفوقية لجلست كل (برتكانة في مكانها)..!!

محتاجين لي بيان  بيانين تاني بالله .. بيان بيانين. . ناسا حالها زين..!!

السيد جمال الوالي الذي يحظى بمحبة وإحترام كبيرين لدى جمهور الرياضة وجمهور المريخ على وجه التحديد عليه أن يتبرأ من حملة إجهاض قيام الجمعية العمومية التي لا تحمل خيرا للمريخ  .. وان كان الكيان والصالح العام لفريق المريخ هما الهم الأكبر والأولوية القصوى لدى الجميع بمن فيهم السيد جمال الوالي نطلب منه الخروج ومخاطبة جماهير المريخ ونجوم الفريق وتقديم الدعم المادي للجنة التسيير من أجل مساعدة في تسيير أمور الفريق في ماتبقى من ايام قليلة ولكنها صعبة جدا.

وللجمهور الرياضي قاطبة .. لا تنقاد وراء نداءت الفتنة .. إقرأ الجرايد.. ولكن اعمل عقلك قبل ان تتكون لديك اي مشاعر بسبب (كلام الجرايد)  .. يظنك البعض سهل قيادك .. ويمكن ببساطة استغلالك لتحقيق مآربهم وأموالهم. . فكن غير ذلك .. كن نفسك وكن عقلك .. ولتأتي الديمقراطية بمن تأتي ففي هذا صحة للكيان.

قف:

واااااااو..!!

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY