ليست في كل مرة تاتي الرياح!!

59 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 ماي 2016 - 1:08 مساءً
ليست في كل مرة تاتي الرياح!!

*كلام عجيب!

*مال الاتحاد وهلال الجبال؟!

*سؤال نحتاج فيه لاجابة صريحة!

* لجانه العدلية والمنظمة تستهدف هلال كادقلي!

*في كل مرة ليست واحدة ولا اثنتان لنقول انها جاءت بمحض الصدفة!

*نعم..ثلاث مرات متتالية الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجانه المنظمة والعدلية تستهدف اولاد الجبال وتتعمد ظلم نادي كادقلي وعلي عينك ياتاجر!

*نعم..في وقت سابق قامت اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني بتحويل مباراة هلال الجبال وضيفه المريخ العاصمي الي مدينة كوستي بحجة ان المدينة غير امنة وفي مرة ثانية تعمدت لجنة الاستئنافات العليا التي تراسها مولانا سمير فضل في خصم ثلاث نقاط من نادي كادقلي، ومنحها للمريخ لاعادته مرة اخرى لساحة المنافسة علي لقب الدوري الممتاز بعد ان توسع الفارق الي تسع نقاط كاملة مع زعيم الكرة السودانية نادي الهلال وفي ذات الوقت قادت النقاط المخصومة ظلما من هلال الجبال الي دخوله سنترليق البقاء او الهبوط ولعب امام النهضة ربك ليخسر الذهاب بهدف ويفوز ايابا بهدفين نظيفين ليثبت اقدامه في الدرجة الممتازة بفارق هدف وحيد مع العلم بان شكوى الرابطة كوستي التي ابقتها في الدرجة الممتازة كانت كفيلة باخراج نادي كادقلي من دائرة السنترليغ!

*هذا العام واصل الاتحاد السوداني ولجنته المنظمة استهدافها لهلال الجبال وقامت بتاجيل مباراته امام المريخ اكثر من خمس مرات بلا اسباب مقنعة لتاتي في نهاية المطاف وتقوم ببرمجتها في العاشر من يونيو  المقبل، بعد ان رحلتها بقدرة قادر للدورة الثانية في اول حالة من نوعها ليصادف ذات التاريخ الاسبوع الاول من شهر رمضان المعظم لتجد اللجنة سببا اخر لتحويلها الي ملعب اخر خارج مدينة كادقلي ارضاء للمريخ الذي يخشى ويهاب اللعب في ملعب مدينة الجبال!

*امس ومواصلة لتفردها وتميزها ملاحقتها للاحداث اجرت(جوهرة الصحافة الرياضية)اتصالا بالسيد محمد شريف الوزير الولائي ورئيس مجلس ادارة نادي هلال الجبال والذي اكد احترامهم للجنة المنظمة وللمريخ ادارة وجماهير، وقال باننا ملتزمون باداء مباراة العاشر من يونيو في موعدها كما جاءت في برمجة اللجنة المنظمة وقال بانهم يتابعون عن كثب كل ما يدور حول هذه المباراة وقال حرفيا..( بأن الأسود جاهزة لإستقبال المريخ سواء بملعب كادوقلي القديم او المدينة الرياضية “ب”مرتا”خاصة ملعب “مرتا” الذي توجد به إضاءة ويمكن أن تقام المباراة ليلاً، وكشف شريف بأنهم في مجلس إدارة نادي هلال كادوقلي متحسبون لكل شيء، ولكل ماسيحدث وسنواجه المسألة بضراوة ولن نقبل بتحويل المباراة لملعب آخر خارج كادوقلي)..  هذا جانب من حديث رئيس نادي هلال كادقلي للجوهرة في عددها الصادر امس(الاحد)وقال بانهم جاهزون للعب سواء اذا اقميت المباراة ليلا او نهارا تحت وهج الشمس بمدينة كادقلي وفي نهار رمضان التزاما ببرمجة اللجنة المنظمة، وليس جديدا ان يلعب فريق او منتخب سواني نهار رمضان والدليل ان الهلال العاصمي لعب اكثر من مرة في بطولات الكاف في نهار رمضان واخرها امام مازيمبي الكنغولي في لبومباشي وفي وقت سابق لعب منتخبنا الوطني امام الافيال في نهار رمضان واكد سيادته انهم ملتزمون بالبرمجة واللعب في اي ساعة ولكن في ذات الوقت لن يرضوا الظلم مجددا ولن يقبلوا تحويل مباراتهم الي اي ملعب اخر او اعتبارها مباراة المريخ!

*السيد الوزير معه الف حق ان يشكك في نوايا القائمين علي امر ادارة شئون الكرة وقد لدغ هلال الجبال من قبل اكثر من مرة  من الاتحاد ولجانه المختلفة ومن حقه ان يدافع عن ناديه ومصالحه طالما انها مشروعة وتحت مظلة القانون وليس هنالك ما يعيب في قوله بان الاتحاد مسئول عن كل مايحدث في الكرة السودانية..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*اللجنة المنظمة ليس امامها سوى تنفيذ برمجتها علي نحو ما صدرت به خاصة وان مدينة كادقلي تنعم بالامن والامان!

*وضع رئيس هلال الجبال العربة امام الحصان وتحدث بشفافية عن مخاوف اهل هلال الجبال من الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجانه المساعدة واكد انهم يراقبون الموقف بعين مفتوحة ولن يسمحوا بالتلاعب مجددا بمصالح ناديهم الذي يسعى للتمثيل الخارجي عبر شرعية المنافسة وشرفها وقدسيتها!

*ان جئنا للحق فان القاسم المشترك الاعظم في كل ماسي هلال الجبال هو فرقة المريخ المدللة لدى الاتحاد وصاحبة الحظوة عند قادته  ولا تسالوني عن اسمائهم منعا للاحراج!

*اربعة اسماء محلية وخمسة اجنبية علي طاولة الهلال في تسجيلات المنتصف والقرار الاخير عند المدرب الروماني ايلي بلاتشي!

*البطاح الغيني كامارا اقوقو الذي انفردت به جوهرة الصحافة الرياضية امس سيضيف للمقدمة الهجومية للازرق وهو شبيه بلاعب الهلال السابق النيجيري قودوين ندبيسي من حيث الامكانيات والبنية الجسمانية بسم الله ماشاء الله ولكن ايضا قرار الاستعانة به عند الروماني وهذا لعمري منتهى المؤسسية والمنهجية في ادارة شئون الهلال تهانينا لكردنة واركان حربه في المجلس الازرق!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.