مطلوب جرعة كبيرة من المنشطات ..!!

0
1

مباراة اليوم بين المريخ صاحب العراقة والتأريخ والشأو الإفريقي المعروف.. ممثل السودان في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي وخصمه الكوكب المراكشي المغربي تعتبر مباراة مهمة للغاية على الصعيد المجتمعي في النادي الكبير .. فملعب المريخ اليوم سوف يكون هو ( الحوش ) الكبير الذي سوف تلتقي فيه كل ألوان الطيف المريخية التي تقسمت ل( كيمان ) وجماعات .. وفرقان و ( أفخاذ ) متنافرة .. تناطحت وتشاكست كثيرا في الأسابيع الأخيرة الماضية فكان ان إلتهت عن الإعداد وتهيئة الأجواء و(بعض) ولا نقل (كل)  مقومات نصر عزيز يحتاجه المريخ مساء هذا اليوم وهي مسئولية تضامينة  .. ويحتاجه السودان للحفاظ على تواجده ضمن إحدى أهم بطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.. ويمضي قدما نحو تحقيق لقب لم يمنع السودان من الحصول عليه طوال أكثر من عقدين من الزمان سوى مثل هذا الذي حدث مؤخرا في المريخ من قلة عقل وسوء تدبير من عدد من الأسماء المؤثرة التي غبيها الشيطان عن العقل فحملت ( سفروكاً ) وبدأت في الضرب في ( اماكن حساسة ) ..!!

اليوم .. مطلوب من الجميع ( بنية صافية ) الإتحاد صفاً واحداً والهتاف خلف كيان واحد ومؤازرة الفريق الذي يحتاج نجومه مساء هذا اليوم اليوم لجرعة منشطة من المعنويات و(الحب ).. تمنح الفريق الحيوية والطاقة والقوة المطلوبة لسيادة كل شبر في ملعب مباراة اليوم .. وتظلل الملعب (طاقة إيجابية ) تمطر على الفريق الثقة المفقودة وتساهم في تحقيق إنتصار يشفي ما اعتمل في الصدور من حنق .. وغضب لم يكن له أي مبرر بحسابات (التوقيت ) وترتيب الاولويات في ( الشكل ) .. و ( الحفر ) اعاذكم الله ..!!

المهم .. المريخ اليوم في تحد كبير .. مطالب بتعويض جماهيره التي اعطت ولم تستبق شيئا .. مطالب بالإجتهاد للتكفير عن أخطاء مباراة امدرمان امام الوفاق الجزائري والتي كان لها بالغ الاثر في الخروج من سباق دوري الأبطال .. المسرح اليوم لك يا مريخ ولك مطلق الحرية في إختيار السيناريوالذي يمكن ان يساهم في جعل مهمة مراكش ليست بذتتات صعوبة مهمة سطيف السابقة

احد أنصار المريخ .. وبعد الخروج من سباق الأبطال .. وجدته حزينا مكفهرا .. و ( قافلة معاه ) .. فقلت له .. ياصديقي .. عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم .. فلربما اراد الله ان يذهب المريخ لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي لامر يسرك .. ولأمر خير ..!!

نتفاءل بذلك ونتمنى ونرجو الله أن يكون كذلك .. فجماهير الرياضة السودانية عموما لا تستحق أقل من ان ترى فرقها على منصات التتويج التي صعد عليها ..الكبار .. وصعد عليها الصغار أيضا .. وكان القاسم المشترك دائما هو ان الجميع تهمه المصلحة العامة في المقام الأول.. ولا يمكن للمصالح الشخصية ان تتقاطع مع مصالح الكيان ..!!

داخل الإطار :

المريخ ناد كبير .. وجمهوره جمهور واع .. لذلك لا نتوقع ان يبطره نصر .. او تحبطه هزيمة .. كل الأمر لخير .. ومهما كانت نتيجة مباراة اليوم نرجو ان يستمر الجميع في الإتحاد والعمل .. لا للفرح الذي يعمي .. ولا للغضب الذي يقود لإرتكاب ما يجلب الندم .. كن نفسك .. وحكم عقلك حتى تحبط اماني من يتمنون هزيمة المريخ اليوم من أولي القربى ..!! والنصر للسودان بمشيئة الله .. تفاءل بذلك تجده يحدث .

 

قف:

مباراة لوصل الأرحام .. وضرب الحمام ..!!

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY