هلع في الريال لاصابة رونالدو وزيدان يؤكد مشاركته في النهائي

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 ماي 2016 - 5:16 مساءً
هلع في الريال لاصابة رونالدو وزيدان يؤكد مشاركته في النهائي

الدون : انا بخير وساعود اقوي

هلع في الريال لاصابة رونالدو وزيدان يؤكد مشاركته في النهائي

لم يتمكن النجم كريستيانو رونالدو من اكمال تمرين فريقه ريال مدريد امس الثلاثاء بسبب اصابة في فخذه لكنه مطمئن على مشاركته في الموقعة المرتقبة السبت المقبل ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

انا في وضع جيد، عانيت من مشكلة صغيرة في التمارين… لكني سأكون على ما يرام غدا او بعد غد، هذا ما قاله رونالدو لتلفزيون ريال مدريد بعد الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة امام وسائل الاعلام.

وتعرض رونالدو للاصابة بعد احتكاك مع المدافع داني كارفاخال والحارس كيكو كاسيا، ما اضطره الى ايقاف التمارين وتلقي العلاج قبل ان يترك ارضية الملعب وهو يعرج قبل انتهاء الحصة بقليل.

واكدت صحيفة ماركا في موقعها بان الاطباء استبعدوا اي تمزق عضلي وان ما حصل لا يدعو للهلع.

وسبق لرونالدو ان غاب السبت عن مباراة تمرينية لريال يوم السبت لكن مدربه زين الدين زيدان اشار بان النجم البرتغالي لم يشارك كاجراء احترازي، مؤكدا بان لاعبه سيكون جاهزا لموقعة السبت التي سيسعى من خلالها الى معادلة او تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الاهداف في المسابقة خلال موسم (17)، وهو يملك حاليا 16 هدفا.

وقال زيدان في مؤتمره الصحافي ان رونالدو الذي لم يكمل المباراة الاخيرة لفريقه في الدوري المحلي قبل 10 ايام ضد ديبورتيفو لا كورونيا حيث سجل هدفين في الشوط الاول ورفع رصيده الاجمالي الى 51 هذا الموسم، ان ليس هناك مشكلة في ما يخص اللاعب البرتغالي واضاف: شعر بشيء ما يوم السبت عندما كنا نلعب مباراة في ما بيننا، ولم يشارك كاجراء احترازي.

وواصل: سيكون جاهزا لمباراة السبت واعتقد اننا في وضع جيد من الناحية البدنية.

لكن الشكوك زادت بعد تمارين امس الثلاثاء لان رونالدو خرج من ارضية الملعب وهو يعرج قبل نهايتها.

وأكد رونالدو،  أنه بخير بعد الكدمة و قال تعرضت لمشكلة خلال المران. الأمر بسيط. غدا أو بعد غد سأكون بخير. أشعر أنني بخير وجاهز، ويوم السبت سأكون في أفضل مستوياتي، في إشارة إلى نهائي الأبطال أمام أتلتيكو مدريد.

وقال رونالدو إن موسم ريال مدريد سيعد فاشلا اذا لم يتمكن من الفوز في نهائي الأبطال

وقال : ربما ستعد الخسارة فشلا بالنسبة لنا، ولكننا سنفوز.

وصرح : بدأت المباراة بشكل عادي وبعدها تحسنت وتحسنت وأنهيتها بشكل ممتاز. عانيت من مشكلة صغيرة تحدث أحيانا بعد أربعة آلاف دقيقة لعب. أعتقد أن هذا أكثر المواسم التي لعبت فيها. أنهي الموسم وأنا في وضع جيد. أنا مستعد وبكل تأكيد سأكون السبت في أفضل مستوياتي.

وأشار كريستيانو إلى أنه يعمل بحماس قبل النهائي بـالتدريب جيدا والتركيز في يوم المباراة، حيث تابع أنا متأكد من أننا سنحظى بيوم جيد وسنفوز.

وأردف : كنا أفضل فريقين منذ عامين ولهذا فإن الأمر يتكرر هذا العام. سنرى من الأفضل. أتعامل مع الأمر بايجابية شديدة. أعتقد أن ريال مدريد أفضل من أتلتيكو وعلينا اظهار هذا في الملعب وتقديم مباراة جيدة، لتصبح ليلة مثالية بالنسبة لنا.

وعلى الرغم من التغيير الكبير الذي طرأ على قوام الأتلتي يرى كريستيانو أنه لا يزال يحتفظ بنفس الخصائص وطريقة اللعب.

وتابع اللاعب نعرف أنها ستكون مباراة صعبة قليلة الفرص لأنهم يلعبون وراء الكرة. الأمور ستكون معقدة. عدم تسجيل بايرن وبرشلونة أهداف كثيرة في مرماهم ليس صدفة. الأمر معقد ونحن مستعدون للتحلي بالصبر والايجابية. أثق في الفوز اذا ما لعبنا بمستوانا.

ويفصل كريستيانو هدف واحد عن تحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في نسخة واحدة من الأبطال (16) والذي يحمله في الأساس وحول هذا الأمر قال سواء سجلت أم لا سيظل هذا رقمي القياسي. الأحداث تحدث غالبا بشكل طبيعي. بكل تأكيد سأحب التسجيل ولكن أيا كان من يسجل طالما سنفوز باللقب فهذا سيكون أمرا رائعا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.