مدرب الكوكب المراكشي: لا مجال للخوف أمام “المريخ”

44 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 ماي 2016 - 12:04 مساءً
مدرب الكوكب المراكشي: لا مجال للخوف أمام “المريخ”

عبر حسن بنعبيشة، المدير الفني للكوكب المراكشي، عن أسفه لأن مباراة المريخ التي ستجرى اليوم السبت في ذهاب الدور ثمن النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، تأتي في وقت يمر فيه الفريق المراكشي بفترة حرجة بالدوري المغربي، حيث خسر في آخر مباراة أمام أولمبيك آسفي 1/ صفر ويحتل المركز ما قبل الأخير.. وقال بنعبيشة في تصريحات صحفية: “بطبيعة الحال المباراة لن تكون سهلة، لأن المريخ يمتلك تجارب إفريقية مهمة  وله لاعبين جيدين، لكن الكوكب بدوره سيلعب من أجل العودة بنتيجة إيجابية من الخرطوم”.. وتابع: “المريخ يتوفر على قاعدة جماهيرية في المستوى، ويبقى جمهوره من نقاط قوته، لذلك علينا أن نلعب بحماس كبير لتجاوز كل العراقيل التي سنجدها أمامنا”.. واعترف بنعبيشة أنه يشعر بحزن كبير بسبب نتائج الدوري التي لا تتماشى مع طموحات الفريق والمستوى الذي يقدمه.. وأختتم: “رغم كل الظروف إلا أن الكوكب المراكشي لن يكون بالخصم السهل، لأننا سنلعب دون مخاوف من أجل العودة بنتيجة إيجابية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.