أشبال صقور الجديان يكتسحون جيبوتي بالثمانية

134 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 2:32 مساءً
أشبال صقور الجديان يكتسحون جيبوتي بالثمانية

محسن يشيد بالنتيجة العريضه

أشبال صقور الجديان يكتسحون جيبوتي بالثمانية

حقق منتخب السودان للناشئين فوزا ساحقا على ضيفه الجيبوتي بنتيجة كبيرة بلغت ثمانية أهداف دون رد بإستاد المريخ لحساب ذهاب الدور التمهيدي لبطولة افريقيا المؤهلة لنهائيات مدغشقر 2017، سجل أهداف السودان كل من مازن في الدقيقتين 13 و23 محمد عباس 54 و61, والنيل سادومبا 62, وعبد الصمد 68, وقائد المنتخب مؤمن عصام 81 وختم الأهداف محمد آدم 86، وقدم صغار الصقور مباراة جيدة وقوية منذ الدقيقة الأولى وسيطروا علي شوطيها بشكل كامل ودون مقاومة من منتخب جيبوتي، وظهر الفارق كبيرا بين الجانبين فنيا وبدينا.. واشاد الكابتن محسن سيد المدير الفني للمنتخب بلاعبيه والنتيجة التي حققوها، وقال أصبحنا في حكم المتأهلين, نجح اللاعبون بصورة لم نتوقعها لأن هذه أول مباراة دولية يلعبونها, حيث لم نحصل على إحتكاك دولي, ولهذا فإن هذه المباراة غير أنها رسمية, نراها تجربة دولية كشفت لنا عيوبنا في اللعب عند هذا المستوى, ولكن النتيجة لن تغرنا, فنحن ذاهبون إلى جيبوتي لخوض مباراة العودة من أجل التأهل..يذكر أن منتخب الناشئين السوداني سوف يغادر إلى جيبوتي فجر يوم الاربعاء لخوض مباراة العودة وقال محسن أنه سوف يصطحب معه 18 لاعبا فقط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.