أمين مال المريخ : لا توجد اي مستندات بخصوص اوجه صرف “مكافأة الكاف”

215 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:26 مساءً
أمين مال المريخ : لا توجد اي مستندات بخصوص اوجه صرف “مكافأة الكاف”

عقدت لجنة تسيير نادي المريخ المستقيلة مؤتمرا صحفيا مساء الأمس بالمكتب التنفيذياوضحت من خلاله موقف النادي المالي،  وتحدث فيه الرشيد الطاهر أمين المال عن التقرير المالي الذي قدتمه للسيد وزير الشباب والرياضة ، وأكد الرشيد على ان مديونية نادي المريخ في فترة المجلس الحالي تبلغ عشرة مليارات وخمسمائة ، بينما تبلغ مديوينة المجلس السابق 13 مليارا بالاضافة الى 55 الف دولار عقودات لاعبين ، واشار الرشيد في خديثه الى ان مكافئة وصول المريخ الى الدور نصف النهائي في الموسم الماضي التي استلمها اسامة عطا المنان بتفويض من المجلس السابق لا يعلمون عنها شيئا سوى انها اعطيت لاسامة كدين له على النادي وهو أمر ليست له اي مستندات على الاطلاق في الدورة المحاسبية لدى الاحمر ، وعلى صعيد آخر انتقد امين المال الصرف العالي بنادي المريخ خصوصا فيما يتعلق بمرتبات الاجانب ، وضرب مثلا باللاعب تراوري الذي يتقاضى سنويا 300 الف دولار و سالمون جابسون الذي يكلف خزانة النادي 200 الف دولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.