ازهري وداعة الله : القانون الجديد يهدد عمومية الاتحاد

191 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 1:31 مساءً
ازهري وداعة الله : القانون الجديد يهدد عمومية الاتحاد

المفوض يكشف لـ”الجوهرة” اهم التطورات

ازهري: القانون الجديد يهدد عمومية الاتحاد

كتب: عبده فزع

كشف مولانا ازهري وداعة الله، مفوض الهيئات الشبابية والرياضية، عن اهم التطورات في اجراءات الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم، والمُعلنة في 30 يونيو الجاري، وقال المفوض في تصريحات خاصة لـ”الجوهرة”: “نحن في المفوضية ملتزمون بصحيح القانون واللوائح التي حكمنا في الاشراف على عمومية الاتحاد السوداني لكرة القدم، والذي طالب بعقد جلستين للعمومية على مدار يومي 25 و26 يونيو الجاري، تخصص الجلسة الاولى لتعديل النظام الاساسي والثانية لانتخاب مجلس الادارة، وبناء على هذه المطالبة وجهنا الاتحاد السوداني بضرورة توضيح التعديلات التي ستطرأ على النظام الاساسي، وايضا ابراز ميزانية مُجازة عبر المراجع، لأن هذه الجوانب تهم عضو الجمعية العمومية، بعدها تراجع الاتحاد السوداني واعلن اكتفائه بجلسة انعقاد واحدة تخصص للانتخابات والغاء الجلسة التي كانت مفترضة لتعديلات النظام الاساسي، من جانبنا وبسبب جدولة اعمال الجمعية العمومية، رأينا ان تنعقد في 30 يونيو الجاري بدلا عن يوم 26 من ذات الشهر، وهو ما وافق عليه الاتحاد وتمّ الاعلان عن الموعد بصفة رسمية، كما عمدنا الى تنبيه الاتحاد السوداني لمناقشات مشروع قانون الرياضة الجديد، وأن المفوضية ستعتمد القانون الحالي في بدء اجراءات العمومية من فتح باب الترشح وقفله وفتح باب الطعون وقفله وغيرها من الاجراءات، على ان يتمّ الغاء الاجراءات حالة اجازة القانون الجديد قبل ان تنعقد جلسة الجمعية العمومية”.. واكمل المفوض: “نحن في المفوضية بصفتها جهة عدلية، نخاف الله ونحكّم القانون في كل قراراتنا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.