الإتحاد العام يكمل ترتيباته لإجراء قرعة المرحلة الثالثة للدوري التأهيلي اليوم

264 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 1:55 مساءً
الإتحاد العام يكمل ترتيباته لإجراء قرعة المرحلة الثالثة للدوري التأهيلي اليوم

يتم تقسيم الفرق إلي مجموعتين

الإتحاد العام يكمل ترتيباته لإجراء قرعة المرحلة الثالثة للدوري التأهيلي اليوم

تشهد قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الإتحاد العام لكرة القدم بالخرطوم”2″ عند الثانية من ظهراليوم الثلاثاء إجراء مراسم قرعة المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة للدوري العام المؤهل للممتاز،حيث أكمل الإتحاد العام كافة ترتيباته وتحضيراته لهذه القرعة التي يتوقع أن تحظي بإقبال إداري وإعلامي كبير خاصة من قبل مناديب الأندية العشرة التي تأهلت لهذه المرحلة وتقرر أن تنطلق مباريات المرحلة الثالثة في السادس عشرمن الشهرالقادم، هذا وستقوم اللجنة المنظمة اليوم  بتقسيم الفرق العشرة التي تأهلت إلي المرحلة قبل الأخيرة لتأهيلي الدوري العام المؤهل للممتاز إلي مجموعتين،والفرق التي تأهلت إلي هذه المرحلة هي : الوادي نيالا  والنضال النهود من المجموعة الاولي ،فيما تأهل من المجموعة الثانية الإتحاد ودمدني والعصمة الكاملين، وتأهل من المجموعة الثالثة أمبدة الخرطوم وتريعة البجا جبل أولياء، ومن المجموعة الرابعة كل من الشرطة القضارف والدفاع الدمازين، فيما تاهل تأهل من المجموعة الخامسة كل من النهضة ربك وحي العرب بورتسودان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.