الإسكندرية تستضيف كأس العالم العربي للأندية

633 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 4:56 مساءً
الإسكندرية تستضيف كأس العالم العربي للأندية

باتت مدينة الإسكندرية المصرية، المرشحة لاحتضان منافسات “كأس العالم العربي” للأندية، خلال شهري نوفمبر أو ديسبمر المقبلين، وذلك بعدما كان الاتحاد العربي قد عقد اجتماعا قبل شهور، للإعلان عن عودة منافسات كأس العرب، الغائبة لسنوات طويلة، لكن هذه المرة بشكل مختلف، وبأكبر جائزة إفريقيا وآسيويا.

وكشفت صحيفة “الوسيط نيوز” المصرية، أنه قد عقد اجتماع بمدينة جدة السعودية، بحضور مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم، وممثلين من الاتحاد المصري، بالإضافة إلى عدد من وفود الدول العربية الأعضاء، حيث انتهت المناقشات بتأكيد حصول دولة مصر على شرف استضافة النسخة الجديدة، من منافسات “كأس العالم العربي للأندية”، كما رشحت مدينة الاسكندرية لاحتضان مباريات هذه المسابقة، لتعقد اجتماعات مقبلة لمناقشة التفاصيل.

ولم يكشف الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى حدود الساعة، عن الطريقة التي سيتم الاعتماد عليها في اختيار هوية الأندية المشاركة، أو الإعلان عن موعد انطلاق هذه النسخة، التي ستقام بشكل سنوي، وبمشاركة 32 فريقا، 16 من آسيا، و16 من إفريقيا، وبجوائز مالية تصل الى “5” ملايين دولار.. ومن المقرر أن يشارك الهلال ممثلاً للسودان في البطولة العربية بنظامها الجديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.