النيابة تطالب ببراءة ميسي وسجن لوالده

56 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 12:26 مساءً
النيابة تطالب ببراءة ميسي وسجن لوالده

محامي الدولة شبه البرغوث بـ”زعيم العصابة”

النيابة تطالب ببراءة ميسي وسجن لوالده

طالبت النيابة الإسبانية ببراءة الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من تهمة التهرب الضريبى، فى الوقت الذى طلبت فيها معاقبة والده خورخى بالسجن لمدة 18 شهرًا.. كانت المحكمة الإسبانية قد أنهت جلسات محاكمة ميسي ووالده خورخى، امس الجمعة، فى غياب الثنائى بعد حضورهما، أمس، ويتبقى الآن صدور الحكم النهائى فى قضية التهرب الضريبى. أوضحت النيابة الإسبانية أن ميسي لا يستحق العقوبة لأنه لم يكن على دراية بالتهرب الضريبى الذى كان بعلم والده ووكيل أعمال طوال السنوات الماضية.

ورغم اعتراف والد ميسي بأنه يتحمل المسئولية كاملة عن إدارة شئون ابنه المالية، أصر القاضى على استمرار التحقيق مع مهاجم برشلونة. فى المقابل، كانت هيئة الدفاع عن الدولة الإسبانية قد طالبت فى وقت سابق بسجن ميسي ووالده 22 شهرا للتهرب من سداد ضرائب قدرها 4 ملايين و100 ألف يورو مستحقة عن الحقوق الدعائية للاعب أعوام 2007 و2008 و2009. كان ميسي قد اعترف خلال مثوله أمام المحكم أمس الأول بأن ليس له علاقة بتلك القضية وأنه غير مذنب، موضحًا أنه لم يكن على دراية بشيء ويوقع على الأوراق دون مراجعة نظرًا لأن كل تركيزه منصب على كرة القدم.

وهاجم ماريو مازا محامي الدولة في قضية التحايل الضريبي ليونيل ميسي نجم برشلونة المتهم فيها بحجة معرفته بما حدث.وقال ماريو أثناء نظر القضية أن ميسي ووالده كانوا على علم بالتحايل مؤكدا أن مصداقية اللاعب “صفر” وأنه يعلم الكثير لكنه لا يتكلم، وأكمل: “خورخي ميسي أكد أن لا يفقه في الأمور المالية مثل اللغة الصينية!!…هذا لا يصدق إنها امور يعلمها طفل في العاشرة”.وأضاف: “لا أريد أن أقارن ميسي مع حالات أخرى، ولكنه يبدو كزعيم لأحد العصابات الإجرامية”.ولم يحضر ميسي جلسة الامس بعد سفره إلي الولايات المتحدة من أجل اللحاق باستعدادات المنتخب الأرجنتيني لكوبا أمريكا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.