الهلال كادوقلي يرفض مواجهة هلال الأبيض في بطولة الكأس

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:35 مساءً
الهلال كادوقلي يرفض مواجهة هلال الأبيض في بطولة الكأس

كتب/ عبده فزع

رفض نادي الهلال كادوقلي، برمجة مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس السودان المحلية، والتي وضعت الأسود في مواجهة ساخنة أمام الهلال الابيض، في أرض الأخير، يوم الرابع من يوليو المقبل، حيث تحدث الخبير شرف الدين أحمد موسى، المدير الفني لفريق الكرة الأول لـ”الجوهرة”، مؤكداً أنهم تفاجئوا ببرمجة مباراة الأبيض، قبل خمسة ايام من لقاء المريخ، المؤجل من الدورة الأولى، لدوري سوداني الممتاز، لافتاً إلى أن سوء البرمجة اضر بالهلال والمريخ معاً، لأن المباراة المعنية تأجلت لأربع مرات دون أن تكون هناك أسباب منطقية للتأجيل، بالنظر إلى أن الأحمر، فضل لعب مباراة ودية، قبل إحدى المباريات الإفريقية، بدلاً من مواجهة الأسود، وأكمل: نحن في حيرة من أمرنا الآن، إذ لا يمكن أن نغامر بأداء مباراة الأبيض في التوقيت الغريب الذي أعلن عنه الإتحاد العام، وبالتالي فإننا نطالبهم بتأجيلها، وإذا لم يحدث ذلك فكل الخيارات متاحة لنادينا، والقرار خلال ساعات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.