الهلال يشارك بدوري أبطال العرب في نوفمبر بمصر

85 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 12:12 مساءً
الهلال يشارك بدوري أبطال العرب في نوفمبر بمصر

“3” ملايين دولار للبطل

الهلال يشارك بدوري أبطال العرب في نوفمبر بمصر

يضع الاتحاد العربى لكرة القدم الرتوش الأخيرة مع الشركة الراعية للنادى الأهلي المصري، حول تنظيم بطولة دورى أبطال العرب، المقرر انطلاقه فى شهر نوفمبر المقبل، والتى تم الاتفاق بشكل مبدئى على إقامة الأدوار النهائية منها فى مصر.. واتفق مسئولو الإتحاد العربى مع الشركة الراعية على تجنيب مواجهة الأندية الإفريقية والخليجية فى الدورين الـ32 والـ16، بحيث يتواجد فى دور الثمانية 4 فرق خليجية و4 فرق إفريقية.. وكشف مصدر لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أن نظام البطولة لن يتعارض مع الفرق التي تشارك في دورى أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق سيلعب مباراتين فى دور الـ32 ومثلهما فى دور الـ16، ثم يلعب الفريق دورة مجمعة لتحديد الفائز باللقب لمدة 10 أيام فقط، وتم الاتفاق على الجائزة المالية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 3 ملايين دولار.. يذكر أن الإتحاد العربي كان قد رشح الهلال من السودان للمشاركة في البطولة بنظامها الجديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.