الهلال يضع اللمسات الاخيرة للديربي

970 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 2:25 مساءً
الهلال يضع اللمسات الاخيرة للديربي

يضع فريق الكرة الاول بنادي الهلال عند العاشرة من مساء اليوم الاحد على ملعبه بامدرمان، اخر اللمسات في اطار استعداداته الجدية لمواجهة غريمه التقليدي المريخ يوم غدٍ الاثنين في الديربي المرتقب، لحساب الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، ويعمل الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للازرق من خلال مران اليوم على صرف التوجيهات الاخيرة للاعبين بجانب الاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية في الشقين الفردي والجماعي، وكان الهلال قد انجز مناورته الرئيسية امس، والتي جرت خلف ابواب مؤصدة بحسب رغبة الطاقم الفني، الذي بحث عن اكبر قدر ممكن من التركيز والسرية في العمل، وكانت الفقرة الابرز في الحصة التدريبية تكمن في التقسيمة الداخلية، التي انتهت على نتيجة التعادل السلبي، فيما عرف المران تألق لافت وجماعي للاعبين، الذين اظهروا عزيمة كبيرة لأجل حسم الديربي.. هذا وانتظم الفريق بنهاية المران مباشرة في معسكره المغلق بفندق “كنون” الخرطوم، لرفع درجات التركيز الذهني على مواجهة الديربي لأعلى معدلاتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.