الهلال ينازل الخرطوم في مسابقة الممتاز

766 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 12:45 مساءً
الهلال ينازل الخرطوم في مسابقة الممتاز

يخوض فريق الكرة الاول بنادي الهلال عند العاشرة والنصف من مساء اليوم على ملعبه بامدرمان، مباراته الرسمية الاولى تحت قيادة الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للفريق وذلك عندما يستقبل الخرطوم الوطني، في مباراة قمة ضمن فعاليات مسابقة الدوري الممتاز، سيما وان الازرق يتصدر الترتيب حاليا برصيد 40 نقطة، فيما يستند الضيوف على 33 نقطة في الترتيب الثالث متساويا مع المريخ، ونفّذ الازرق برنامج تحضيري مطول استعدادا لمواجهة اليوم بالاستفادة من برمجة المسابقة، التي منحت الفريق قرابة الشهرين دون استحقاقات رسمية، حيث انجز الازرق في هذه الفترة سلسلة من الحصص التدريبية تخللتها مباريات تجريبية كان ابرزها التجربة الدولية في مواجهة سانت جورج الاثيوبي، وصول الهلال للمراحل المتقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية وتوافر الخيارات امام الروماني بلاتشي، تجعل الازرق مطالبا بتحقيق الفوز الصريح لأجل تعزيز الصدارة، سيما وان الفريق تنتظره مواجهة مهمة يوم 20 يونيو الجاري عند مقابلة غريمه التقليدي المريخ في ديربي مرتقب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.