الهلال ينجز مناورة ساخنة على ملعبه بامدرمان

1,171 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 2:49 مساءً
الهلال ينجز مناورة ساخنة على ملعبه بامدرمان

عرفت “4” اهداف

الهلال ينجز مناورة ساخنة على ملعبه بامدرمان

انجز فريق الكرة الاول بنادي الهلال على ملعبه بامدرمان مساء امس الاربعاء، حصة تدريبية ساخنة تندرج في اطار تحضيراته الجدية، تاهبا للاستحقاقات المقبلة بداية من مباراة الخرطوم الوطني، المُعلنة منتصف يونيو الحالي، برسم مسابقة الدوري الممتاز، وكانت الفقرة الابرز في الحصة التدريبية تكمن في التقسيمة الداخلية بين الاخضر والازرق، والتي استمرت لنحو 40 دقيقة وجاءت مثيرة ومتكافئة حيث انتهت نتيجتها على وقع التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، واحرز للاخضر كاريكا والنيجيري عزيز شابولا، فيما دوّن ثنائية الازرق الشعلة وشرف شيبوب.. هذا وقرر الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للازرق ان يتواصل العمل وفق حصة تدريبية تنطلق عند العاشرة من مساء اليوم، ويعمل بلاتشي، على منح عناصره الجرعات الفنية والبدنية اللازمة، بغية الوصول بهم لافضل مراحل ممكنة من الجاهزية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.