الى ان نلتقي – قسم خالد – الهلال قادر على هزيمة الجميع ..! 20 يونيو 2016

0
1

 

و.. السيد الهلال يلتقي نده اليوم في قمة رمضانية ستكون بالطبع ساخنة كسخونة أجواء الخرطوم هذه الأيام وكفة السيد الهلال هي الأرجح باعتبار ان الهلال هو المتسيد علي بطولة الدوري الممتاز بفارق كبير بينه والمريخ .. والسيد الهلال يدخل مباراة اليوم وهو لم يتعرض لاي خسارة امام المريخ في الممتاز منذ العام 2011 .. والسيد الهلال يتفوق علي المريخ في الكثير من النقاط الفنية فهو الأكثر فوزا كما قلت بالممتاز .. وهو الأكثر استقرارا .. ونجومه هم الأكثر خبرة .. بداية من الخلف ماكسيم .. مرورا بالقائد مساوي .. ثم بشه ونزار حامد .. نهاية بالثنائي مدثر الطيب وادوارد سادومبا وفي المقابل يفقد المريخ خدمات رمضان عجب إضافة لاصابة بكري المدينة .. مرورا باوكرا ثم علاء الدين .. لذا فان كفة السيد الهلال في مباراة اليوم هي الأرجح لكن بحسابات الهلال والمريخ فان هذه الفوارق تكاد لا تخدم شيئا في مباريات  الهلال والمريخ فالفريق الأكثر هدوءا هو القادر علي تحقيق الانتصار في نهاية المطاف !

نعم مباراة الهلال والمريخ تتحكم فيها ظروف متعددة ليس من بينها الاستعداد البدني او الاستقرار النفسي وربما تحكم في نتيجتها طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة لذا كان مطلب الهلال ضرورة تعيين طاقم اجنبي لادارة المباراة لكن لا حياة لمن تنادي !

أيضا الجمهور يلعب دورا كبيرا في نتائج مباريات القمة بشكل كبير وان كانت الغلبة هنا تاتي في مصلحة السيد الهلال لان جمهور الهلال العظيم هو وقود نجوم الفرقة الزرقاء والمدرجات الزرقاء عادة ما تصنع الفارق لمصلحة الهلال في النهاية والدليل الكثير من المباريات التي حسمها جمهور الهلال علي المستوى المحلي والافريقي علي حد سواء !

حالة الاستقرار التي تضرب برياحها شواطئ الهلال هذه الأيام مؤشر طيب وايجابي يصب في مصلحة الهلال لان الهلال اذا اتفق رجالاته فلن يستطيع أي فريق الوقوف امامه مهما بلغت قوته وقدرته !

ارى ملامح الفوز الأزرق في وجوه اهل الهلال فردا فردا بداية من مجلسه مرورا بجماهيره ونجومه .. نهاية باقطابه الذين يسدون قرص الشمس مالا وفهما وادراكا !

ارى ملامح الفوز في عيون جماهير الهلال العظيمة التي أكملت عدتها لهذا الحدث المهم … أرى الانتصار في عيون انصار اولتراس .. وهم يتغنون لبشه بعد ان (يروق المنقة) .. أرى الانتصار في اعينهم وهم يتغنون (لسا سا) سادومبا … أرى الانتصار في اعينهم وهم يتحركون في منظر كورالي بديع !

اهازيج روابط المشجعين الزرقاء هي سر قوة الهلال وتميزه عن الاخرين … أغاني هؤلاء الاوفياء هي النار التي تشعل الملعب بالاهداف والانطلاقات !

أخيرا أخيرا …!

نحن متفائلون … نعم التفاؤل هو السمة التي تميز شعب الهلال عن غيره .. (فوق عدلينا) امتثالا لقول سيدنا علي بن ابي طالب رضى الله عنه وارضاء (تفاءلو خيرا تجدوه) لذا نحن متفائلون والتفاؤل يملأ اجنحتنا لأننا الأكثر استقرارا إداريا وفنيا .. ونجومنا الاثكر قدرة على الابداع .. وهم الأكثر خبرة ودراية .. وهم القادرون علي اسعاد جماهيرهم .. وهم القادرون على اسعادهم .. وهم القادرون على صنع الفارق بينهم وبين أي فريق اخر لان امكاناتهم الفنية هي الأكبر والأفضل !

وان كانت هناك هواجس خوف في من حكام المباراة الذين يتاثرون بالحملات الحمراء لان تلك الحملات المنظمة تجاه التحكيم جعلت الحكام يدخلون أي مباراة طرفها المريخ وهم يرتجفون .. يرتجفون هلعا وخوفا من مصيرهم حال خسارة المريخ حتي وان كان الأخير ضعيف المستوى !

وللأسف الشديد يلعب الاعلام الأحمر دورا بارزا ومهما في حالة الهلع والخوف التي اعترت الحكام منذ حادثة (الكمامات) تلك الحادثة جعلت المريخ يكسب العديد من النقاط اشهرها نقاط مباراة الأمير ثم نقاط مباراة النسور وغيرها وغيرها من النقاط نتيجة تلك الحملة المنظمة التي قادها الاعلام السالب كما قلت !

أخيرا جدا ..!

لكن مركزية التحيكم والحكام المنضوين تحت لوائها يدركون جيدا ان مباراة اليوم تجمع الهلال بالمريخ .. والهلال كما يعلمون ويعلم غيرهم ليس أي فريق اخر .. الهلال له جماهير تدرك جيدا كيفية الدفاع عن ناديها وفريقها ومكتسباته .. والهلال يملك اعلاما قادرا علي إيقاف الظلم مهما بلغ مداه .. ولان قادة الهلال يعلمون مدى تاثر الحكام بتلك الحملات الحمراء المنظمة طالبوا بتحكيم اجنبي وذهبوا ابعد من ذلك وتكفلوا بنفقاتهم لكن مركزية التحيكم رات ان حكامها قادرون علي إدارة القمة بحياد تام … سننظر ونرى ماذا سيفعل الحكام في ديربي الكرة السودانية اليوم !

اعزائي نجوم الهلال اعتقد ان مجلسكم لم يقصر معكم .. جاء اليكم بأفضل المدربين .. صرف لكم كافة مستحقاتكم المالية .. وجماهيركم أعلنت وقفتها معكم … وامكاناتكم كبيرة ولا تقارن بإمكانات بقية اللاعبين .. وبالتالي فلا شيء يمنعكم من الفوز علي فريق عبارة عن أشلاء يجتهد قادته في لملمة تلك الاشلاء

اعزائي نجوم الهلال انتم قادرون علي هزيمة المريخ والتحكيم !

اعزائي نجوم الهلال نعم الرجال انتم !

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY