الى ان نلتقي – قسم خالد – بلاتشي .. ستدرك اليوم من هو الهلال ..! 15 يونيو 2016

360 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 3:47 مساءً
الى ان نلتقي – قسم خالد – بلاتشي .. ستدرك اليوم من هو الهلال ..!  15 يونيو 2016

و.. الخبير ايلي بلاتشي يخوض اليوم أولى مبارياته التنافسية في مسابقة دوري سوداني الممتاز امام الخرطوم الوطني .. وهي مباراة (مرحلة) او مباراة اكمالا للقسم الأول من المسابقة في دوري الله وحده يعلم متى ينتهي .. بلاتشي سيدرك اليوم كم هو كبير الفريق الذي يشرف علي تدريبه .. سيدرك تماما ان السيد الهلال بجماهيره العظيمة هو النادي الأكبر علي مستوى القارة الافريقية .. سيدرك بلاتشي ان حب جماهير الهلال لفريقها ولنجومها لا يضاهيه أي حب اخر .. سيدرك بلاتشي ان السيد الهلال هو كبير السودان بلا ادنى منازع .. سيدرك ان جماهير الهلال قبل النقاط يهمها شكل الفريق وطريقة اداءه والرسم التكتيكي الذي ينتهجه والي أي مدى هضم نجوم الأزرق طريقة اللعب التي ظل ينتهجها من خلال التدريبات الإعدادية والمباريات التي خاضها .. سيدرك بلاتشي اليوم ان جماهير الهلال لن ترضى بغير الفوز امام أي فريق مهما كان وزنه وحجمه !

سيدرك السيد بلاتشي ان قوة الهلال وعظمته تكمن في المدرجات .. تكمن في روابطه التشجيعية وتكمن في اولتراس التي تعشق فريقها بجنون !

بداية من مباراة الخرطوم الوطني اليوم يمكننا ان نحكم على ايلي بلاتشي رغم ان الرجل لا يحتاج ان نحكم عليه لانه مدرب كبير وصاحب بطولات كبيرة او كما اطلقت عليه الصحافة في الخليج العربي (صائد البطولات) … نعم هو مدرب كبير جاء ليشرف فنيا علي فريق كبير والكبار عادة لا يتوافقون الا مع الكبار .. لذا نتوقع ان يقدم السيد الهلال عشية اليوم سهرة رمضانية دسمة بكل أنواع الفنون والتطريب لشعبه الذي يعشق فريقه  ويعشق اللعب الجميل !

هي امدرمان بكل تاريخها ..هي امدرمان ارض البطولات ومهبط النضال .. هي امدرمان بكل تفاصيلها الجميلة في ليال رمضان العظيم حيث يخرج اهاليها الي الشوارع في أروع تلاحم اجتماعي يتناولون وجبة افطارهم وهم يتسامرون .. هي امدرمان حيث الهلال والجمال .. ما اعظم تلك المدينة بعراقتها وتاريخها وأهلها وما اعظم السيد الهلال الذي خرج من صلب هذه المدينة الكبيرة اسما وتاريخا ومكانة !

عقب تناول الإفطار سيكون كل الحديث منصبا عن مباراة السيد الهلال .. هذا يرتب للذهاب للملعب .. وذاك يرتب لمشاهدتها عبر التلفاز لكن الذين يمنون النفس بالامتاع عشية اليوم لن يتوانوا في الذهاب الي الاستاد حتي تكتحل اعينهم بمنظر الهلال البديع وهو يرتدي زيه الجميل بلونيه الأزرق والأبيض !

يالله ما اسعد من يشاهدون السيد الهلال وهو داخل الي ارض الملعب يتقدمهم السيف البتار مساوي ومن خلفه القاطرة البشرية كاريكا ثم تتوالي الدرر واللالي الزرقاء .. يصطفون في حلقة دال الملعب وبحيون تلك الجماهير .. ما اعظمك يا هلال !

أخيرا أخيرا ..!

سالت احد رجالات الهلال الكبار لماذا لا يتوجه نجوم الهلال لتحية جماهيرهم في الجهة الشمالية الشرقية فقط .. فقال لي ان نجوم الهلال يدركون تماما ان كل من داخل الملعب هو هلالي لذا يجب ان تتم تحيته فجاءت فكرة ان يقوم نجوم الهلال بالاصطفاف في شكل دائرة وسط الملعب ليقوموا بتحية كل الجماهير داخل الاستاد .. ما اعظمك يا هلال وما اجملك وانت تهدى الناس سلام وامان كامدرمان التي غني لها المغنون وتبارى الشعراء في ذكر محاسنها كمعشوقة يناجيها حبيبا غائبا .. هي امدرمان معشوقة الهلال ومعشوقة كل من يقطنها قبل ان تتلاشى ملامحها الجميلة ويهجرها محبيها الي الأطراف تاركين المركز لاثرياء هذا الزمن الغريب !

من يحب الهلال لا يمكن ان يتركه .. ومن يحب امدرمان لا يمكن ان يتزحزح حبها عن الفؤاد ابدا تظل امدرمان هي امدرمان بكل تفاصيلها الجميلة الخلابة .. ويظل السيد الهلال هو الهلال مهما استولى عليه البعض وسعوا لاستخراج شهادة بحث تطمس اسمه وتحوله لاشلاء ومناطق حروب !

أخيرا جدا ..!

عشق الهلال وقبله عشق امدرمان انسانا الحديث عن مباراة الأولاد الليلة .. هي مباراة ستكون تاريخية .. التاريخ فيها ان الفوز للسيد الهلال .. والتاريخ فيها ان السيد الهلال سيرفع رصيده ل 43 نقطه في بنك الدوري مبتعدا عن بقية المنافسين له .. هي الصدارة للسيد الهلال لان الهلال والصدارة توأمان .. يعشقان بعضهما البعض حتي وان جارت الظروف واهدت الصدارة والدوري من قبل للاخرين !

كل عشاق السيد الهلال وكل عشاق اللعب الجميل مدعون الليلة لسهرة عنوانها العريض (من اراد المتعة فليحجز له مقعدا )

اعزائي جماهير الهلال الي الاستاد صفا واحدا من اجل المتعة والصدارة والابهار !

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.