الى ان نلتقي – قسم خالد – رسالة واضحة المعالم لعلهم يفهمون ..! 13 يونيو 2016

0
1

 

تعود عجلة الممتاز للدوران من جديد استكمالا للدورة الأولى بلقائين من العيار الثقيل .. السيد الهلال يلتقي بالخرطوم الوطني والمريخ يسافر شمالا ليلتقي باهلي شندي في توقيت واحد .. المريخ المنتشي بعودة رئيسه جمال الوالي لسدة الحكم من جديد عبر التعيين لستة اشهر واهلي شندي الفريق الذي يحترمه الجميع لانه يلعب بصمت دون ضوضاء ويحقق نتائج طيبة للغاية خاصة امام اندية القمة منذ صعوده للدرجة الممتازة وحتى الان .. ورغم تصريحات مديره الفني ريكاردو بوجود غيابات ضربت اطراف الفريق الا ان الأهلي شندي علي ارضه فريق مخيف للغاية ومرعب لكافة الأندية خاصة اندية القمة !

الأهلي شندي بات الان هو الفريق القادر علي ان يقول للهلال والمريخ انا موجود ولا يمكن لاي من الفريقين الفوز عليه بسهولة .. الأهلي شندي اصبح الان من الأندية المحترمة التي يعمل لها الف حساب لان الفريق مكتظ بالنجوم الكبار ويكفي ان هداف الدورة الاولى هو مهاجم الفريق (كليتشي) وهذا يؤكد ان الفريق يملك قوة هجومية ضاربة ونجوم كبار في منطقة الوسط واخرين في الدفاع، واي مباراة تجمع الأهلي باي من طرفي القمة تصبح محط انظار الجميع لذا فاعتقد المريخ رغم نشوته بعودة الوالي سيجد صعوبات جمة في لقاء الأربعاء بشندي لانه لم يعد نفسه بالشكل المطلوب في اعقاب الازمات المالية التي مر بها الفريق ابان ترؤس اسامه ونسي للجنة التسيير التي تم حلها وجيء بالوالي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل الوضع المالي المتردي الذي يمر به الفريق، والمطالب المالية للاعبين الأجانب منهم والوطنيين وحتى الأجهزة الفنية والوالي مهما بلغ من قدرات مالية لن يكون بمقدوره ان يحل هذه المشاكل في يوم او يومين لكن علي الأقل فان كلمة الوالي لاي من نجوم الفريق تعد (شيك مضمون) !

وهنا في امدرمان يلتقي السيد الهلال بالخرطوم الوطني .. الهلال المتصدر والمستقر فنيا واداريا حاله افضل بكثير من حال نده المريخ رغم تصريحات مدربه ابياه الذي اعتبر المباراة امام الهلال مباراة عادية ويلعبها كما يلعب أي مباراة .. نعم هكذا بكل بساطة المباراة بالنسبة لهذا المدرب عادية للغاية وهي مثل غيرها من المباريات الأخرى التي يخوضها او خاضها في مسابقة دوري سوداني الممتاز لا أقول ان ابياه يرتعب خوفا وهلعا من السيد الهلال بتلك التصريحات لكنه يسعى ليطمئن نفسه بان مواجهة السيد الهلال مواجهة عادية كغيرها من المباريات !

ستاتي الأربعاء وسيدرك ابياه وقتها ان مباراة الهلال ليست مباراة عادية .. كيف تكون عادية والسيد الهلال يتصدر المسابقة بفارق كبير من الفريق الذي يليه في الترتيب .. سيدرك ابياه يومها ان تلك التصريحات التي تفوه بها نتيجة طبيعية لحالة الهلع التي اعترته مجرد ان علم ان المباراة مع السيد الهلال !

أخيرا أخيرا ..!

ما يعجبني في قيادة الاتحاد السوداني لكرة القدم تعاملهم ببرود في كافة القضايا التي تمر بها الساحة الرياضية ودونكم ما حدث ابان ازمة الموسم الماضي اذ اعتصم السادة قادة الاتحاد وصاموا عن الكلام المباح وتركوا الحبل علي الغارب للاخ محمد سيد احمد الذي بات حينها مادة ثابتة في كافة الوسائط الإعلامية يصرح وينتقد ويهدد ويتوعد .. والان يسلك قادة الاتحاد ذات المسلك فبعد ان اعلنوا عن قيام جمعية الاتحاد العمومية في 26 يونيو بل ذهبوا ابعد من ذلك ونشروا الكشوفات وحددوا مواعيد الترشح للكتل وأعضاء المجلس .. عادوا بتصريح مقتضب اعلنوا من خلاله اتفاقهم مع المفوضية الاتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة وقاموا بتاجيل موعد الانتخابات من 26 يونيو الي الثلاثين منه لكنهم في النهاية ارسلوا رسالة واضحة المعالم للمسئولين ان بإمكان الاتحاد ان يقوم بكل شيء .. يحدد موعد الانتخابات … ينشر الكشوفات .. ويحدد موعد الترشيحات وهم بالطبع مستندين على قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي لا يعترف باي جهة حكومية او تدخل في انتخابات الاتحادات الوطنية !

أخيرا جدا ..!

تلك الرسالة وصلت وفهمها المسؤولون وقبلهم فهمها أعضاء المفوضية الاتحادية لكنهم أي قادة الاتحاد لا يرغبون في أزمات جديدة ربما اثرت علي الساحة الرياضية او جلبت لهم العداء مع الدولة لذا عملوا بمبدا (الباب البجيك منو الريح سدو واستريح) وهاهم يسدون أبواب الرياح الحكومية بالضبة والمفتاح وتفرغوا لاستمالة الاتحادات الولائية بعد ان ضمنو ان لا منافس لهم في الانتخابات !

*أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

*سبحانك اللهم وبحمدك

صحح

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY