الي ان نلتقي – قسم خالد -المريخ في الابطال برغبة متوكل ..! 28 يونيو 2016

1,099 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 4:34 مساءً
الي ان نلتقي – قسم خالد -المريخ في الابطال برغبة متوكل ..!   28 يونيو 2016

خبر أوردته (جوهرة الصحف الرياضية )  صحيفة الجوهرة  جعلني اموت ضحكا يقول الخبر :  أكد نائب الامين العام لنادي المريخ السيد متوكل احمد علي مخاطبة ناديه للاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر الاتحاد السوداني للمطالبة بالمشاركة بدوري ابطال افريقيا لهذا العام بدلا عن فريق وفاق سطيف الجزائري الذي تم اقصاءه من البطولة في مرحلة المجموعات بعد احداث شغب اندلعت بملعبه اثناء مباراته مع فريق صن دوانز الجنوب افريقي وتعثر استكمال المباراة، ويطالب النادي الاحمر بابداله بالفريق الجزائري بسبب كونه الفريق الأخير الذي اقصاه الوفاق تنافسيا من مرحلة دور الستة عشر السابق لدور المجموعات، وكان الاحمر قد غادر بطولة دوري ابطال افريقيا بعد تعادله مع ضيفه بامدرمان بهدفين لكل والتعادل سلبيا بسطيف… انتهي الخبر ومع انتهاء الخبر بانت نواجذي من الضحك والقهقهة حتي ارتميت ارضا .. المريخ يطالب بابداله بفريق وفاق سطيف ليلعب في دوري المجموعات بابطال افريقيا .. بربكم اليس هذا الخبر وتلك المطالبة تثير الضحك … فريق عهده بدوري المجموعات مرتان فقط يعتقد نفسه انه بالإمكان ان يحوز علي البطولة بل ويطالب ان يتم ضمه اليها لانه الفريق الذي أقصاه وفاق سطيف .. بربكم هل سمتعم بفريق يحترم نفسه يطالب بمثل هذه المطالبة .. عزيزي متوكل قبل ان تتطالب بضم فريقك للمجموعات عليك أولا ان تحل المشاكل والأزمات التي تحيط بالمريخ من كل مكان .. قبل ان تطالب بضم فريقك لدوري المجموعات عليك معرفة الأسباب الحقيقة التي دفعت بكرى المدينة الاعتداء علي نائب رئيس القطاع الرياضي .. وقبل هذا وذاك عليك وعلي مجلسك ان يسدد باقي مستحقات اللاعب طرف النادي … عزيزي متوكل قبل ان تطالب (بالمستحيل ) عليك ان تذهب لعلاء الدين يوسف وتسأله لماذا رفض تسليم جوازه لكم للسفر لمعسكر القاهرة الذي تم الغاءه .. وقبلها عليكم ان تسددو له كافة مستحقاته المالية !

وقبل تلك المطالبة (المستحيلة ) عليكم ان تسددو أموال جابسون … ومصعب وبقية اللاعبين الذين دخلوا في اضراب عام بسبب المستحقات المالية … عليكم عزيزي متوكل ان تبحثوا الأسباب الحقيقة التي تدفع تراروري الاعتصام ببلده بداية كل موسم .. عزيزي متوكل لم تكن التصريحات يوما مدخلا للظهور وانا اعلم جيدا انك لا تحتاج للظهور فانت بت الان من كبار اهل المريخ لذا عليك ان تضبط تصريحاتك وتوزنها بميزان الهدؤ بعيدا عن لغة المشجعين التي باتت تسيطر علي كافة التصريحات التي تخرج من مجلسكم !

وبالامس اصدرتم قرارا بإيقاف علاء الدين يوسف وبكري المدينة من ممارسة نشاطهما مع الفريق حتي نهاية الموسم … بكري المعتدي علي عضوا في لجنة ال26 يستحق الإيقاف لانه ابدى سلوكا غير كريم لكن مابال علاء الدين يوسف الذي طالبكم بمستحقاته .. علاء الدين لاعب محترف في المقام الأول والكرة مصدر دخله الوحيد بحسب ما هو مدون في جواز سفره فهل كل من يطالب بحقوقه في عهدكم يعتبر متمردا ؟؟؟

الإدارة يا اعزائي أعضاء لجنة ال26 فن وليس تشفي .. الإدارة علم في المقام الأول .. اجلسوا الي اللاعب أولا … اسالوه لماذا رفض تسليم جوازه لرحلة تم الغاؤها .. فان كان الامر يتعلق بمستحقاته المالية امنحوه ماله فان تغيب بعدها عليكم ان تشنقوه في ميدان الأمم المتحدة وليس إيقافه لنهاية الموسم !

قرار الإيقاف الصادر من لجنة ال26 بحق علاء الدين المتضرر الأول منه هو المريخ في ظل حالة التمرد الجماعية التي ضربت اطراف الفريق لان القرار سيعاد النظر فيه .. هكذا تعودنا من كافة المجالس الحمراء وعندما يعاد النظر في القرار يكون الفرق بين الهلال والمريخ في عدد النقاط قد وصل الي الرقم 20 متجاوزا الرقم 18 المسجل باسم السيد الهلال  في العام 2003 ..!

أخيرا أخيرا ..!

اطلق الأخ اشرف سيد الكاردينال رئيس نادي الهلال البشريات لامة الهلال باطلاق  قناة الهلال وصحيفة النادي وهي بشريات جميلة في أروقة النادي .. ظني ان الأخ الكاردينال جاد في ماقاله ووعد به الا ان هذا القرار سيجد معارضة كبيرة خاصة فيما يتعلق بامر صيحفة النادي التي تلجأ اليها المجالس (كفش غبينة) علي بعض الصحف المناوئة .. فان كان الكاردينال يفكر بهذه العقلية فلن ترى الصحيفة النورابدا في عهده !

في عهد الأخ صلاح ادريس صدرت صحيفة الهلال وكان الأخ صلاح قد وعد بها ونفذ وعده وكان الأخ عماد الطيب هو المسئول الأول عن إصدارها .. والان الأخ عماد يتولى ذات الحقيبة التي كان يتولاها في عهد الارباب عندما صدرت الصحيفة فهل سنرى صحيفة الهلال حقيقة ماثلة امامنا ام انها ستكون عصا يتم التلويح بها عندما يغضب المجلس من احد الصحف ؟

أخيرا جدا ..!

لن أقول ان تصريحات الأخ الكاردينال كلمة حق اريد بها باطل لان الرجل وعد بالجوهرة وقام بالتنفيذ لكنه سيجد معارضة شديدة اما ان (يركز) لها واما ان يخوض مع الخائضين ..!

أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.