بلاتشي يكشف عن خططه لمواجهة الخرطوم والمريخ

122 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 12:54 مساءً
بلاتشي يكشف عن خططه لمواجهة الخرطوم والمريخ

كشف الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني لفريق الهلال، بصفة مبكرة عن خططه لمواجهة الخرطوم الوطني والمريخ تواليا، لحساب مسابقة الدوري الممتاز، وفق توجيهات التي اصدرها للقائمين على امر استاد الهلال “مسرح المواجهتين”، بضرورة قص المعشب، الذي يرى بلاتشي ان معدله الطبيعي هو 30 مليمترا، وتأتي هذه التوجيهات لتؤكد على ان الروماني، يعتزم الاعتماد على المهارة والسرعة في حسم الجولتين لمصلحة الازرق، باعتبار ان قص “المعشب” يمكن الفريق من التمرير الكثير بين الأقدام  وهو الاسلوب الذي يتبعه فريق برشلونة الأسباني، حيث يتسبب عدم قص العشب ليصبح في معدله الطبيعي، بالحد من انطلاق الكرة واللاعبين على حد السواء، وهذا يصعب من مهمة أي فريق من الفرق التي تعتمد على تناقل الكرات الكثير داخل الأرضية، مع الانطلاقات السريعة للاعبين،  وكانت الأندية الأوروبية تلجأ الى إطالة عشب الملاعب الخاصة بها من أجل إيقاف سرعة لاعبي برشلونة في التمرير والبناء الهجومي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.