“بلاتشي” يُعيد “التمياط” للواجهة عبر “الثعلب”

1,668 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 1:04 مساءً
“بلاتشي” يُعيد “التمياط” للواجهة عبر “الثعلب”

الروماني يأمل تقديم “صهيب” على طريقة “نجم المملكة”

“بلاتشي” يُعيد “التمياط” للواجهة عبر “الثعلب”

يعود فريق الهلال اليوم الى ساحة التنافس المحلي في طابعه الرسمي عندما يستقبل الخرطوم الوطني في العاشرة والنصف مساء اليوم باستاده بإمدرمان، ويسعي الهلال لتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، اهمها التمسك بصدارة ترتيب دوري “سوداني”، وتدشين عهد المدرب الروماني “إيلي بلاتشي”، المدير الفني للفريق بتحقيق الفوز، فضلاً عن رفع الحالة المعنوية الى أعلى درجاتها قبل مواجهة المريخ في قمة منتصف رمضان..

ويدخل الروماني “بلاتشي”، لقاء اليوم في كامل الجاهزية بعد أن قاد تحضيرات مكثفة مع الفريق الأزرق خلال الاسابيع القليلة الماضية، انتهت بوصوله الى قائمة مكون من “24” لاعباً سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، وبرز من خلال التدريبات التي اجراها الروماني تركيزه على عدة عناصر يأمل أن تكون أوراقه الرابحة التي ترجح كفة فريقه خلال الإستحقاقات المقبلة بداية من مواجهة اليوم أمام الخرطوم..

ويعد اللاعب الصاعد “صهيب الثعلب”، أبرز الأسماء التي لفتت أنظار التقني الروماني، قياساً على ما يتوفر عليه اللاعب الشاب من إمكانات مهارية تجعله قطعة اساسية في وسط الملعب، حيث يمتاز “الثعلب” برؤية شاملة للملعب تمكنه من أداء دور صانع الألعاب المثالي، وتقديم التمريرات البينية المحسنة للمهاجمين، كما يمتلك “صهيب” المهارات اللازمة أيضاً لهز الشباك..

ويبدو أن “بلاتشي” وجد ضالته في “صهيب”، حيث برز إعتماده عليه في أول مباراة خاضها الروماني وكانت أمام “سانت جورج” الأثيوبي، والتي شارك صهيب في تشكيلتها الأساسية على الرواق الأيسر خلف المهاجم مدثر كاريكا وظل الروماني يقدم العديد من النصائح والتوجيهات للاعب الشاب خلال التدريبات، حيث يرى “بلاتشي” أن “صهيب” يمكن أن يصبح نجماً يشار اليه بالبنان، تماماً كما فعل مع النجم السعودي الفذ “نواف التمياط”، المحلل حاليا بقنوات “بي ان سبورتس”، خلال تدريبه لفريق الهلال السعودي في بداية “الألفينات”، حيث تحدى بلاتشي إدارة الزعيم السعودي وجماهيره العريضة عندما أجلس قائد الفريق وقتها “يوسف الثنيان” على دكة البدلاء، ودفع بـ”التمياط” أساسيا في تشكيلة فريق الهلال خلال بطولة الأندية العربية، وكسب الروماني رهانه حيث قاد “التمياط” الفريق الي لقب البطولة.. ويأمل الروماني أن يثبت نظرته الثاقبة من جديد ويقدم “الثعلب” للجماهير الزرقاء، على طريقة “التمياط” مع الزعيم السعودي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.