رئيس الهلال الفاشر: طلبنا التأجيل رسمياً والاتحاد يواصل التخبط والانحياز

536 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 1:28 مساءً
رئيس الهلال الفاشر: طلبنا التأجيل رسمياً والاتحاد يواصل التخبط والانحياز

قال أن ملعب الاسرة ليس قانونيا لأداء مباراة تنافسية

رئيس الهلال الفاشر: طلبنا التأجيل رسمياً والاتحاد يواصل التخبط والانحياز

كتب : المنسق الاعلامي

قال الاستاذ محمد سليمان رابح رئيس نادي الهلال الفاشر أنه تفاجأ بخبر إنسحاب ناديه من المباراة غير المعلنة أمام الخرطوم الوطني مساء أمس الاول، وإعلان الاخير فائزاً فيها، وأكد رابح أن المواجهة تمت بين قادة الاتحاد العام والخرطوم الوطني بالاضافة الي حكام المباراة والتي أجريت بملعب نادي الاسرة الذي لا يصلح نهائياً لأداء مباراة تنافسية، لأنه ليس قانوني، هذا بالاضافة الي ان الملعب لم تجري فيه أي مباراة من قبل، ومضي: ” لم يصلني إي إخطار مكتوب من الاتحاد العام يفيد بموعد المباراة الجديد مساء أمس الاول”.. مضيفاً إلى أنه سلم خطاب للإستاذ أسامة عطا المنان ظهر السبت الماضي طلبنا فيه تأجيل المباراة الي موعد لاحق وليس إنسحاب الفريق نهائياً من مسابقة كأس السودان، لأن الفريق ليس جاهز فنياً وبدنياً والاعداد قد بدأ قبل يوم واحد من موعد المباراة المحدد يوم السبت الماضي،  وقال رابح: كان من المفترض أني يصلني إخطار بموعد المباراة في اليوم الثاني، لأنني طلبت بتأجيل رسمي للإتحاد، مؤكداً أن ما يحدث من الاتحاد العام مواصلة في سياسة الانحياز السافر والتخبط الاداري الفاشل لإرضاء أندية بعينها في الدوري الممتاز، ويتجاهل باقي الاندية، وهذا الامر نرفضه رفضاً تاماً وسيكون لدينا موقف ثابت ضد ساسية هذا الاتحاد الذي يدير كرة القدم بقوانين لم نسمع بها من قبل إنطلاقاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.