رديف الهلال يكسب ابو روف بثنائية ويواجه هلال الفاشر بالثلاثاء

234 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 1:28 مساءً
رديف الهلال يكسب ابو روف بثنائية  ويواجه هلال الفاشر بالثلاثاء

شهدت تالق الجزولي والريده ومعتز

رديف الهلال يكسب ابو روف بثنائية  ويواجه هلال الفاشر بالثلاثاء

فاز فريق الهلال الرديف علي فريق ابوروف الامدرماني درجة اولي وديا امس بهدفين دون مقابل في الشوط الاول احرزهما ثنائي خط الهجوم باتو من كره ملعوبه جهزها صلاح الجزولي الذي اضاف الهدف الثاني وذلك ضمن التجربة الودية الثانية التي جمعت الفريقين بملعب اكاديمية القادة والاركان بامدرمان وتدخل المباراة ضمن استعدادات الهلال المكثفة لمنافسة فرق الرديف المقترحه ، وسيؤدي فريق الرديف تجاربه ثالثه بمواجهة هلال الفاشر مساء الثلاثاء القادم بملعب استاد الهلال وشهدت التجربة ندية واثارة بين الفريقين وتالق فيها بشكل لافت الدولي صلاح الجزولي الذي صنع الهدف الاول واحرز الثاني وقدم نفسه بصورة رائعه ونال اشادة الجهاز الفني. . واشاد السيد خالد النقر مقرر القطاع الرياضي برديف الهلال بالتجربة الودية التي قال انها كانت رائعة وناشد الاتحادين والعام والمحلي باعلان موعد المنافسة حتي تسهم في تفجير امكانيات ومواهب اللاعبين الشباب في سبيل صناعة جيل كروي جديد يعتمد عليه مستقبلا لمنتخبات الناشئين والشباب والاولمبي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.