رمية تماس- بابكر مختار – الناس ديل بشوفوا كيف؟!  22 يونيو 2016

1,410 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 3:33 مساءً
رمية تماس- بابكر مختار – الناس ديل بشوفوا كيف؟!   22 يونيو 2016

*الوزير اشعل القصة!

*والاتحاد لديه مخطط اخر!

*وعلقة الهلال الساخنة للمريخ والدنيا (قبايل) عيد تشغل الشارع عن كل شيء!

*كم من الاحداث تتطلب التعليق!

*وسنترك امر الوزير وقراره جانبا نعود اليه بحول الله في وقت لاحق ونعلق علي مايدور من احداث عقب علقة الهلال الساخنة للمريخ في ديربي الممتاز امس الاول والتي منحت الازرق افضلية التغريد عاليا في صدارة الدورة الاولى للممتاز بفارق عشرة نقاط كاملة مع الاحتفاظ للمريخ بثلاث نقاط ممكنة امام هلال الجبال بمدينة الجبال وفي ملعب (موتا) خصوصا وان الاتحاد سيكون حاضرا بقوة وبلجنة تحكيمه المركزية التي تبدع في اختيار العناصر التي تدعم الاحمر في كل مباراة وبغض النظر عن الطرف الاخر في الملعب!

*نعم علقة المريخ الساخنة علي يد الهلال الذي لعب بنصف قوته تقريبا حيث كان هنالك خمسة لاعبين خارج الخدمة في التوليفة الاساسية التي واجهت المريخ امس الاول والا لنال المريخ اكبر علقة في تاريخ الدوري الممتاز بعد ان دخل الي ارضية الملعب امس الاول بلاعبين(سجمانين)كما قال سلك واخرين(مخدرين)كما قال الوالي وبالتالي فان نصف تشكيلة الهلال التي كانت خارج الخدمة منحت المريخ فرصة احراز الهدف الاول من ضفر ومنعته من هزيمة كانت ستتحدث بها الركبان!

*نعم..فصاحة(سلك)وبقية الكورال الاحمر لم تكن في محلها لان اعلام المريخ السالب لا يعرف كيف يرى وان راى لاينظر ابعد من تحت قدميه وهنالك من يقول ان برهان اهدى الفوز للهلال واخر يقول بان  الاحمر كا في مقدوره التعادل وبانه كان الافضل  واخر قال بان التحكيم منح الهلال الفوز وحرم المريخ من ركلتي جزاء!

*هراء وكلام خواء ومنطق اعوج تحدثت به بعض الاقلام الحمراء التي تبيع الوهم للجمهور الاحمر سنين طوال والحقيقة التي يجب ان يعترف بها اهل البيت الاحمر بان المريخ فلت من هزيمة كبيرة حتى في ظل اداء الازرق للمباراة بنصف قوته حيث غاب اربعة لاعبين فعليا عن اجواء المباراة ولم يقدموا نصف مستوى ادائهم خاصة الثنائي كاريكا ونزار حامد بينما تاثر الشغيل كثيرا بادواره الدفاعية التي اجاد فيها كثيرا وايضا لم يكن فداسي في الموعد ولم يشارك في البناء الهجومي بالشكل المطلوب منه والا لما تمكنت دفاعا ت المريخ المفتوحة علي مصراعيها في ايقاف الزحف الهلالي!

*نعم..الامانة تقتضي ان  نقول الحق خاصة وان الجمهور الواعي هنا وهناك تابع المباراة ووقف علي دقائقها المختلفة وشاهد كيف كانت الافضلية للهلال الذي حقق فوزا بعرق جبين لاعبيه وبان التحكيم المنحاز للمريخ انقذه من هزيمة تاريخية وبشهادة خبيرالتحكيم الاحمر عبدالرحمن الخضر درمة والذي قال في الاستوديو التحليلي عقب المباراة بان قاضي الجولة ومساعده تحامل علي الهلال في حالتي تسلل من خياله بسبب تمريرات سريعة كان يمكن ان تضع الاعصار الزيمبابوي سادومبا في مواجهة حارس المريخ الاوغندي جمال سالم!

*اربعة لاعبين  في الهلال ظهروا بنصف قوتهم ولعبوا علي الواقف تقريبا ومع ذلك حسم الهلال المريخ في اقل من شوط واحد ومن بعد لعب بصورة تكتيكية عالية اجتهد فيها اللاعبون في تنفيذ مطلوبات الجهاز التدريبي قدر الامكان خاصة في النصف الثاني من شوط اللعب الثاني حيث غادر ثلاثي المقدمة الهجومية الزرقاء بقيادة كاريكا الي جانب الاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا والوافد الجديد النيجيري عزيز شيبولا والذي يشكل قوة اضافية فعلية للمقدمة الزرقاء واذا وجد صانع العاب صاحب نظرة نافذة فان شيبولا لا يمكن ايقافه مطلقا وليس هنالك مدافع يمكن ان يحد من خطورته..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*من يتحدث عن انحياز التحكيم للهلال في لقاء الامس فهو اما واهم او يسعى لبيع الوهم والدليل ان خبير التحكيم المريخي درمة اقر بظلم التحكيم للهلال ومن ناحية اخرى مجريات المباراة اثبتت ان قاضي الجولة تجاهل الاساءات التي وجهها له لاعب المريخ ضفر وايضا تحرشات ثلاث من لاعبي المريخ والاعتراض بصورة غير لائقة علي قراراته اثناء سير المباراة ولو كان قاضي الجولة شجاعا لطرد علي الاقل لاعبين من المريخ  ولاكمل الاحمر المباراة بتسعة لاعبين!

*لجنة النجومية نفسها عملت بنظام الموازنة ومنحت عطرون نجومية المباراة الي جانب شيبولا!

* نصف اصحاب الاعمدة الحمراء هاجموا عطرون واكدوا انه تسبب في هزيمة المريخ الي جانب مصعب عمر!

*حاج موت لحق امات طه!

*مصعب عمر اقترب من وداع كشوفات المريخ!

*انا مستغرب جدا..الناس ديل بشوفوا كيف؟!

*نحن غايتو   عيدنا مع كردنة!

*عيدكم مبارك!

*ابقوا قابلونا نهاية الدورة الثانية ان شاء الله.

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.