مارتن يول يفاجئ الأهلي المصري ويطلب عودة الحضري

0
216 views

غضب عليه لمجاملته حسام غالي

مارتن يول يفاجئ الأهلي المصري ويطلب عودة الحضري

انقلب عدد كبير من لاعبي الأهلي المصري، على الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها أمام أسيك في بطولة أفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي أن هناك حالة من الغضب العارم داخل الفريق، بسبب مجاملة مارتن يول لبعض لاعبي الفريق، رغم سوء مستواهم الفني، وعلى رأسهم، حسام غالي، قائد الفريق.

وأكد عدد كبير من لاعبي الأهلي، أن حسام غالي، هو المدير الفني الحقيقي للفريق، وهو الذي يتدخل في التشكيل مع مارتن يول، ويشارك في جميع المباريات، ولا يتم استبداله، رغم أنه تسبب في هزيمة الفريق في أكثر من مباراة.

وقرر عدد من اللاعبين، تقديم شكوى ضد مارتن يول، خاصة عمرو السولية وصالح جمعة وعمرو جمال، الذي يشعرون باضطهاد داخل الفريق، دون سبب واضح.

من ناحية أخرى، فجر مارتن يول، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، خاصة بعد الأخطاء الكارثية، التي يرتكبها شريف إكرامي في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في الأهلي إن يول، طلب بشكل صريح، التعاقد مع عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة ومنتخب مصر  لكن إدارة الأهلي رفضت، خوفًا من غضب الجماهير.

وبعد الأخطاء التي ارتكبها إكرامي في مباريات المصري وزيسكو وأسيك الإيفواري، جدد يول طلبه بالتعاقد مع الحضري، وأكد لمحمود طاهر، فور انتهاء لقاء أسيك، أن الاحتراف لا يعرف العواطف، وعودة الحضري للأهلي باتت ضرورية، ولا مفر منها في الوقت الحالي.

وتابع يول: الحضري هو الحارس الوحيد في مصر، الذي يستحق الانضمام للأهلي، وجميع حراس مصر في الوقت الحالي، باستثناء أحمد الشناوي، الذي يصعب التعاقد معه، في نفس مستوى شريف إكرامي، ولا يصلحون للانضمام للأهلي.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY