محامي ايمال يمهل الاحمر 10 أيام لسداد حقوقه

47 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 3:41 مساءً
محامي ايمال يمهل الاحمر 10 أيام لسداد حقوقه

الجوهرة تكشف تفاصيل مراسلات البلجيكي مع ادارة المريخ

محامي ايمال يمهل الاحمر 10 ايام لسداد حقوقه

التقى البلجيكي لوك ايمال، المدير الفني المُقال من الادارة الفنية للمريخ، صباح أمس الجمعة، بمحاميه الخاص والذي يعمل بمكتب محاماة شهير يختص بشئون كرة القم لتولي قضيته مع ناديه السابق ومطالبة نادي المريخ بحقوقه وبالشرط الجزائي بعد ان تمت اقالة ايمال والتعاقد مع مدرب جديد لادارة الفريق فنيا في الفترة المقبلة، وشددّ ايمال الذي كان يتحدث لـ”الجوهرة” على أن محاميه سيقوم بمخاطبة نادي المريخ لسداد مستحقات المدير الفني السابق وامهاله مدة عشرة ايام، بعدها سيقوم البلجيكي بمعاونة محاميه برفع القضية الى الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضة بلوزان.. على صعيد ذي صلة تود الـ”الجوهرة” تفاصيل المراسلات التي تمت بين المدرب البلجيكي وادارة الأحمر، وتوضح المرسالات بين الطرفين سعي لوك ايمال لارسال تذاكره اليه بحسب ماهو منصوص عليه في العقد والذي توده الصحيفة كذلك، كما توضح المراسلات مطالبة ادارة المريخ للبلجيكي بدفع قيمة تذكرته من جيبه الخاص وهو الامر الذي رفضه لوك ايمال، ومن ثم فقد الاخير الاتصال بادارته وامتنعت عن الرد له.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.