ميسي : لقب كوبا امريكا بامريكا مهمة جدا للارجنتين

64 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 12:19 مساءً
ميسي : لقب كوبا امريكا بامريكا مهمة جدا للارجنتين

متحمس لكسر نحس بلاده

ميسي : لقب كوبا امريكا بامريكا مهمة جدا للارجنتين

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة لتشكيلة منتخب بلاده من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي انطلقت على أراضي الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام، وخاض منتخب التانغو مباراته الأولى في البطولة بمواجهة منتخب تشيلي فجر اليوم.

وكان البرغوث قد تعرض للإصابة في أولى المباريات الودية مع منتخب بلاده وكانت أمام هندوراس وقالت بعض الصحف أن الإصابة التي تعرض لها في الظهر كادت أن تجعله يغيب عن تشكيلة التانغو في البطولة المنتظرة ولكنه أكد أنه مستعد للمشاركة بعد أن تعافى.

المنتخب الأرجنتيني يواجه نحس كبير دام طوال 23 عامًا حيث كانت أخر بطولة توج بها عام 1993 وكانت كوبا أميركا بينما كانت أخر مرة يتوج بكأس العالم عام 1986 في حضور الأسطورة ماردونا.

وفي تواجد الأسطورة الجديدة ميسي تمكن منتخب التانغو من الوصول لنهائي كأس العالم 2014 الذي أقيم في البرازيل ولكنه خسر من المنتخب الألماني 1-0، كما حصل على وصافة كوبا أميركا العام الماضي أيضًا بعد الخسارة من أصحاب الأرض تشيلي بركلات الترجيح.

وصرح صاحب ال28 عامًا قائلًا: تلك البطولة مهمة جدًا وخاصة بالنسبة لي وذلك بسبب خسارة النهائي السنة الماضية، وأنا دائمًا أرغب في الفوز مع الأرجنتين.

وأضاف أيضًا: أنا أشعر بتحسن الآن ويمكنني المشاركة، غياب الألقاب عن المنتخب ل23 عامًا يبدو كابوسًا لا يريد أن ينتهي ولكننا سنكمل القتال من أجل الفوز.

يذكر أن تلك البطولة قد تكون المثالية لكتابة ليو تاريخه مع منتخب بلاده حيث أنه سيكون في عامه الثلاثين خلال مونديال روسيا 2018 ولا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث حينها.

وبالرغم من النحس الذي دام طويلًا إلا أن البرغوث يتمنى أن يحقق لقب مع منتخب بلاده الذي فشل معه في ثلاث كؤوس عالم متتالية وكان دائمًا الجاني منتخب المانشافت الألماني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.