هلال التبلدي يتعاقد رسميا مع ابراهومة

259 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 12:45 مساءً
هلال التبلدي يتعاقد رسميا مع ابراهومة

تعاقد مجلس إدارة نادي هلال التبلدي نهارأمس رسمياً مع الكابتن إبراهيم حسين المعروف بـ”أبراهومة” ليقود الفريق في المرحلة القادمة،وتم توقيع العقد بين الطرفين نادي هلال الأبيض ممثل في عمرعبدالسيد نائب رئيس النادي والعميد عصام عوض الأمين العام والمهندس حسام محجوب أمين المال ومديرالكرة مزمل علي طه وأبراهومة الذي عبرعن سعادته بالعمل في نادي يملك امكانيات ولديه طموحات،واكد بانه وفريق عمله المكون دكتورمصطفي كرم الله المعد البدني و ياسر كجيك مدرب للحراس و سيف البن العلاج الطبيعي ودعا الجماهير بمساندته للعمل لبناء فريق يكون علي قدر التحدي ،وقال العميد عصام أن الكابتن ابراهومة مدرب مقتدر و تعاقدنا معه من اجل بناء فريق وشكل يكون مميز لهلال التبلدي و جاء الجهاز بشكل احترافي كبير وسوف نقوم بتوفير كل ما يساعده في اداء مهمته بالصورة المطلوبة وسوف يباشر ابراهومه عمله رسميا من تدريب الاربعاء بالمهندسين.. هذا ويعود فريق الكرة بنادي هلال التبلدي مساء اليوم للتحضيرات ويؤدي الفريق مراناً بملعب سلاح المهندسين تحت إشراف جهازه الفني الجديد ابراهومه وطاقمه دكتورمصطفي كرم الله المعد البدني وياسر كجيك مدرب الحراس وسيف البن مدلك الفريق وموردة مسؤول المعدات،وسوف ينضم للتحضيرات نجم الفريق مهند الطاهر عقب الفراغ من المشاركة مع المنتخب،وايضا يشارك اليوم الايفواري ديكور موسي الذي وصل من بلاده لينضم للاعداد استعداد للظهور في النصف الثاني للمنافسة،و اكد مدير الكرة مزمل جاهزية كل شي لانطلاقة الاعداد واستقبال المدير الفني الجديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.