استقبال حافل في كندا لريال مدريد ويخوض اليوم اول تدريب

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليوز 2016 - 1:18 مساءً
استقبال حافل في كندا لريال مدريد ويخوض اليوم اول تدريب

يواجه البايرن وسان جيرمان وتشيلسي

استقبال حافل في كندا لريال مدريد ويخوض اليوم اول تدريب

 وصل ريال مدريد امس الإثنين إلى مدينة مونتريال الكندية لبدء جولته الإعدادية للموسم الكروي الجديد، حيث كان في انتظاره مئات المشجعين عند أبواب فندق إقامة الفريق.

وتحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وصل 25 لاعبا إلى المدينة وتوجهوا إلى فندق إقامتهم حيث كان في انتظارهم نحو 300 مشجع استقبل نجوم الفريق بحفاوة شديدة.

وحظي كريم بنزيمة والمدرب الفرنسي للملكي بحفاوة استقبال بالغة من قبل المشجعين الذين كانوا في انتظارهم.

وحاول أحد المشجعين الوصول إلى كريم بنزيما مهاجم الفريق، حيث حاول أفراد أمن الفندق منعه من الوصول للمهاجم الفرنسى بصعوبة بالغة فى ظل إصرار المشجع الكندى الوصول للاعب عنوة.

وحظى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز باستقبال حافل من جانب جماهير الفريق الملكى، التى ظلت تهتف باسمه بيريز.. بيريز، وحرص الرئيس على مرافقة بعثة الملكى فى مونتريال من أجل دعم الفريق وزيدان وحلّ أى مشكلة قد تحدث فى بداية معسكر الاعداد.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق مرانه في صباح اليوم الثلاثاء بالمدينة الرياضية مونتريال إمباكت.

ويغيب عن بعثة الفريق الملكى فى مونتريال اللاعبين الدوليين الذين شاركوا فى بطولتى كويا أمريكا وأمم أوروبا يورو 2016، أبرزهم بيبى وسيرجيو راموس وجاريث بيل وجيمس رودريجيز، بينما يغيب كريستيانو رونالدو لنفس السبب ولكن لمعاناته أيضًا من إصابة فى الركبة تعرض لها فى مباراة نهائى اليورو ضد فرنسا.

يخوض ريال مدريد معسكر الفريق الاعدادى 3 مباريات ودية ضد باريس سان جيرمان وتشيلسى وبايرن ميونخ ، قبل خوض لقاء السوبر الأوروبى أمام إشبيلية بطل اليوروبا ليغ والمحدد لها يوم 9 أغسطس المقبل فى النرويج. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.