اس : بوجبا تخلف عن الكشف الطبي ليونايتد بسبب ريال مدريد

164 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليوز 2016 - 2:29 مساءً
اس : بوجبا تخلف عن الكشف الطبي ليونايتد بسبب ريال مدريد

تخلف بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس عن حضور الكشف الطبي الذي كان من المقرر أن يخضع له تمهيدا للانضمام لمانشستر يونايتد

ويتواجد بوجبا الآن في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء عطلة الصيف، وكان من المقرر أن يخضع للكشف الطبي امس الثلاثاء.

وقالت صحيفة آس أن بوجبا تخلف عن الكشف الطبي متعمدا نظرا لأنه متردد حتى الآن في اتخاذ قراره النهائي بشأن الانتقال لمانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا لا يفضل الحصول على راتب كبير في مانشستر وهو لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويرغب بوجبا في المشاركة في دوري أبطال أوروبا لذلك لم يقرر مستقبله حتى الآن ويفاضل بين الانتقال لمانشستر يونايتد أو ريال مدريد حسبما ذكرت الصحيفة الإسباتية.

من جهتها قالت  شبكة ESPN ان حجر العثرة لإتمام الصفقة بشكل رسمي يكمن في عمولة وكيل أعمال بوجبا مينو رايولا ، حيث أن يوفنتوس يصر على أن يدفع مانشستر يونايتد عمولة رايولا التي تصل إلى 25 مليون يورو بشكل منفصل لا أن تقتطع من 120 مليون قيمة الصفقة .

وبهذا فإن الناديان يحتاجان إلى جولة أخرى من المفاوضات حيث أن مانشستر يونايتد يتردد في أن يدفع كل هذه الأموال التي قد تصل إلى 145 مليون يورو من أجل بوجبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.